القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق wpa-wpa2psk لاختبار امان شبكات الواي فاي للاندرويد 2022

 اعزائي المتابعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

درس النهاردة بمشيئة الله تعالى هوا عن تطبيق wpa#wpa2 لاختبار شبكات الواي فاي للاندرويد



ان تطبيق wpa-wpa2psk 

هوا من التطبيقات التي لاقت اعجاب الكثيرين وانتشرت بسرعة البرق فور الاعلان عنه حيث تم تحميل هذا التطبيق من علي الموقع الرسمي بنسبة 2 مليون عملية تحميل في اول شهر لاطلاق التطبيق حيث تميز هذا التطبيق بقدرتة الفعالة علي معرفة كلمة شبكات الواي فاي في 25 ثانية فقط مما جعلة يتميز علي غيرة من التطبيقات المتواجدة  علي الساحة الان

wpa/wpa2psk,تحميل التطبيق الكوري wpa wpa2,wpa2psk,wpa/wpa2psk, wpa/wpa2psk,

تعريف الواي فاي

مقدمة موجزة عن شبكة Wi-Fi:

ان شبكة Wi-Fi هي تقنية شبكات لاسلكية شهيرة. Wi-Fi تعني "الإخلاص اللاسلكي".تم اختراع Wi-Fi من خلال شركة NCR / AT & T في هولندا في عام 1991. باستخدام هذه التقنية ، يمكن للجميع تبادل المعلومات بين جهازين أو أكثر.  تم تطوير Wi-Fi لأجهزة الحوسبة المحمولة ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ولكنها تستخدم الآن على نطاق واسع لتطبيقات الأجهزة المحمولة والإلكترونيات الاستهلاكية مثل أجهزة التلفزيون ومشغلات DVD والكاميرات الرقمية.

يجب أن يكون هناك احتمال  باتصال Wi-Fi الذي قد يكون عبر نقطة الوصول إلى اتصال العميل أو اتصال العميل إلى العميل.  شبكة Wi-Fi هي نوع واحد من التكنولوجيا اللاسلكية.  يُطلق عليه عادةً شبكة LAN لاسلكية (شبكة محلية).  تسمح شبكة Wi-Fi لشبكات المناطق المحلية بالعمل بدون كبل وأسلاك.  هو جعل خيار شعبي لشبكات المنزل والأعمال.  يقوم المحول اللاسلكي لجهاز الكمبيوتر بنقل البيانات إلى إشارة راديو ونقل البيانات إلى هوائي للمستخدمين.

تكنولوجيا واي فاي /



ان تطبيق wpa-wpa2psk 

من افضل واسرع تطبيقات اختراق شبكات الواي فاي المخفية والمشفرة التي ظهرت في الاونة الاخيرة من عام 2019 واثبتت فعاليتها حقا وسط المئات من التطبيقات التي تعرض علي الساحةمبدأ العمل: هو اتصال بالإنترنت عالي السرعة وشبكة اتصال دون استخدام أي كابلات أو أسلاك.

تعمل الشبكة اللاسلكية على ثلاثة عناصر أساسية هي إشارات الراديو والهوائي وجهاز التوجيه.  موجات الراديو هي مفاتيح تجعل شبكة Wi-Fi ممكنة.  أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة جاهزة مع بطاقات Wi-Fi.

تحتوي العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة الجديدة على بطاقة Wi-Fi داخلية لا يلزمك فعل أي شيء يعد أحد أفضلها.  إذا كان نوع اتصال شبكة مجانيًا ، فسيتم ترقية المستخدم باستخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور.  اتصالات الشبكة الأساسية المجانية أيضًا جيدة في بعض المناطق.  يعمل اتصال شبكة Wi-Fi على إنشاء نقاط ساخنة في المدن.  النقاط الساخنة هي نقطة اتصال لشبكة Wi-Fi.  إنه صندوق صغير متصل بشبكة الإنترنت.  تتوفر العديد من النقاط الساخنة لشبكة Wi-Fi في الأماكن العامة مثل المطاعم والمطارات ومكاتب الفنادق والجامعات وما إلى ذلك

الامان/:

  الأمان هو عنصر نقل في تقنية Wi-Fi.  الأمن هو قرارنا الشخصي ولكن مع وجود اتصال لاسلكي ، يجب أن نولي الاهتمام لحماية تفاصيلنا الخاصة.  يمكننا الاتصال بسهولة بأجهزة التوجيه اللاسلكية غير الآمنة.  تكمن المشكلة في أن أي شخص متصل بجهازك غير الموجه باستخدام البيانات مثل تنزيل الألعاب وتنزيل التطبيقات والتخطيط للأنشطة الإرهابية وتقليص ملفات الموسيقى والأفلام غير القانونية وما إلى ذلك ، لذا فمن الضروري توفير الحماية للأجهزة القائمة على التقنيات اللاسلكية.

 كيفية جعل الأمن؟

تحتوي جميع أجهزة التوجيه على صفحة ويب يمكنك الاتصال بها لتكوين أمان Wi-Fi.  قم بتشغيل WEP (Wire Equivalence Privacy) وأدخل كلمة مرور وتذكر كلمة المرور هذه.  في المرة القادمة التي تقوم فيها بتوصيل جهاز توجيه Wi-Fi المحمول الخاص بك ، سيطلب منك إدخال كلمة مرور الاتصال وإدخال كلمة المرور هذه.

;انواع تقنيات الواي فاي wifi  حاليا هم أربعة أنواع رئيسية من تقنيات WIFI.

واي فاي معايير 802.11a

 واي فاي معيار 802.11b

 خدمة الواي فاي بمعيار 802.11g

 واي فاي 802.11n ل11a هي واحدة من سلسلة من التقنيات اللاسلكية.  يحدد تنسيق وهيكل إشارات الراديو المرسلة بواسطة أجهزة توجيه الشبكات اللاسلكية والهوائيات.

 واي فاي معيار 802.11b:

 802.11b هي واحدة من سلسلة من التقنيات اللاسلكية.  802. 11b عرض النطاق الترددي 11mbps.  إشارة في طيف التردد غير المنظم حول 2.4 غيغاهرتز.  هذا تردد منخفض مقارنةً بشبكة Wi-Fi-802.11a مما يعني أنها تعمل على مسافة معقولة.  هو تدخل مع مايكرو تملك الهواتف اللاسلكية والأجهزة الأخرى.  أنها منخفضة التكلفة.  مجموعة إشارة جيدة باستخدام الأجهزة المنزلية.

اقرأ ايضاً

اذا وجدت هذا التطبيق علي هاتفك فاعلم انك مخترق If you find this app on your phone, know that you are hacked

File manager Download FileManager free version

Step By Step Shoe Lacing Guide Pro new technology 2018 android phone 

Goguryeo Panorama Pro new technology 2018

Side Protect is an auto screen touch guard Paid Application Get it for free through our website

The keyboard is decorated with professional كيبورد مؤخرف احترافي 2018 

Sarahahصراحة 

VPN Hola 

WWE mayhem for Android 

WWE mayhem for Android 

Mp3 Video ConverteR

Wps wifi connect 

The Golden Watts application is of very small size and great potentialتطبيق الواتس اب الذهبي 2018 




 

 خدمة الواي فاي بمعيار 802.11g:

 في عامي 2002 و 2003 ، هذه التكنولوجيا دعم أحدث المنتجات افتراء.  إنها أفضل تقنية من 802.11a و 802.11b.  يدعم النطاق الترددي 802.11 b دعم يصل إلى 54 ميغابت في الثانية ويستخدم ترددًا بتردد 2.4 جيجا هرتز لنطاق أكبر.  هذه التكلفة أكثر من 802.11b.  إنه الوصول السريع والحد الأقصى للسرعة.

واي فاي 802.11n ل:

 802.11n هي أحدث تقنية WIFI.  تم تصميمه لتحسين 802.11g. مقدار عرض النطاق الترددي المدعوم باستخدام إشارات لاسلكية متعددة والهوائيات بدلاً من واحدة.  وهو يدعم النطاق الترددي 100 ميغابت في الثانية وزيادة كثافة الإشارة

 التطبيقات:

 تطبيقات الهاتف الجوال

 تطبيقات الأعمال

 التطبيقات المنزلي

 تطبيق محوسب

 قطاع السيارات

 الإنترنت تصفح

اختبار شبكات الواي فاي wpa wpa2psk

يمكن لأجهزة اتصالات شبكة Wi-Fi بدون سلك تقليل تكلفة الأسلاك.

 إعداد وتكوين Wi-Fi سهل من عملية الكبلات

 إنه آمن تمامًا ولن يتداخل مع أي شبكة

 يمكننا أيضا الاتصال بالإنترنت عبر النقاط الساخنة

 يمكننا توصيل الانترنت لاسلكيا

 سلبيات:

تنشئ شبكة Wi-Fi إشعاعات يمكن أن تضر بصحة الإنسان

 يجب أن نفصل اتصال Wi-Fi عندما لا نستخدم الخادم.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا ⬇

يمكنك تحميل الروت من هنا 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتويات المقال