القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق كوري لاختبار شبكات الواي فاي في 25 ثانية فقط وبالدليل +الهكر الاخلاقي -تطبيقات اندرويد

اهلا ومرحبا بكم اعزائي متابعي وزوار مدونتنا الفرع الثاني من موقع تطبيقات اندرويد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
درس النهاردة باذن الله تعالى عن شرح تطبيق wpa tester لتجربة الاختراق الاخلاقي لشبكة الواي فاي للحفاظ علي امانها
wpa/wpa2psk,تحميل التطبيق الكوري wpa wpa2,wpa2psk,wpa/wpa2psk, wpa/wpa2psk,تحميل التطبيق الكوري wpa wpa2,wpa2psk,wpa/wpa2psk, wpa/wpa2psk,تحميل التطبيق الكوري wpa wpa2,wpa2psk,wpa/wpa2psk

تطبيق WPa tester الشهير لإختبار شبكات الوي فاي يسمح لك بالبحث جيدا عن شبكات واي فاي قريبة منك والإتصال معها وهو ايضا يعمل على أجهزة أندرويد “روت”، كما يسمح لك بفصل وقطع الإنترنت عن الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة ،
ويقول مطور التطبيق: أنه قام بتصميمه وتطويرة  بغرض فحص حماية الشبكات ومدى قدرتها على الصمود أمام برامج عرض كلمة سر الواي فاي “Pin”.
كما يدعم بتغيير الـ Pin Code إمكانية فحص خوارزميات  (ComputePIN) أو (easyboxPIN) ويعمل التطبيق على أندرويد 4.0 أو أعلى ولكنة يحتاج الي روت .
خصائص التطبيق 
تطبيق wpa tester للأندرويد  من التطبيقات المشهورة لقطع الإنترنت عن الأجهزة المتصلة بالواي فاي عبر هاتفك الذكي الاندرويد وايضا اختراق شبكات الواي فاي ويعمل عبر واجهة بسيطة وسهلة جداً للاستخدام للتخلص من المتداخلين على الإنترنت لديك بدون إذن كما يمكنة عرض حجم البيانات المستهلكة من قبل هذه الأجهزة وعرض أسماء الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة
كما يمكنك من خلالة  معرفة المواقع التي قام بزيارتها المتصلين بجهاز الروتر لديك ولكن هذا التطبيق  يحتاج إلى الحصول على خاصية الروت على اندرويد، وعندما تقوم بتشغيل التطبيق > يقوم بفحص شبكة الإنترنت وعرض الأجهزة المتصلة مع إمكانية قطع الإنترنت عنها بضغطة زر واحدة.
تم تطوير تطبيق wpa tester لفحص قوة  حماية شبكات الواي فاي واختبار قدرتها الامنية  على صد الهجمات عبر هجمات “Bruteforce” عنيفة بالإضافة لتنفيذ هجمات ” dictionary attacks” على شبكة الواي فاي wi fi لمحاولة تحميل كلمات السر السابقة وكشفها، كما يسمح بتخصيص عملية الفحص وأهمية الشبكات لديك.
يمكنك كسر كلمات السر بحروف كبيرة اوصغيرة والأرقام والرموز أيضاً ويستغرق البرنامج بعض الوقت 25 ثانية تشفير شبكات Wifi.



 كيف تعمل تقنيات فك تشفير الواي فاي وهوا سوال محير لدي الجميع
تعمل ادوات اختراق الواي فاي للاندرويد على عدة مراحل هامة حيث تمتلك ادوات لتحليل حزم البيانات وتجميع التفاصيل عنها جيدا ثم بعدها محاولك فك تشفير كلمة السر لشبكات واي فاي من نوع WPA-PSK وأيضاً WPA2.
كما تمتلك بعض هذه البرامج ادوات لكشف شبكات الواي فاي المخفية والتي لا يظهرها الروتر وتقوم بإستخدام أكثر من منهج لكسر حماية الواي فاي حتى تتعرف على نقاط الضعف.
ملخص المقال
##تذكر أن تطبيقات اختبار الواي فاي للاندرويد متواجدة من أجل تطوير حماية شبكات الواي فاي ويتم استخدامها من قبل العديد من أخصائي الحماية الأمنية لإختبار الثغرات الممكنة في كلمة سر الواي فاي حتى تتفادى هذا الأمر.

مرة أخرى وفي نهاية المقال، ننصح بإستخدام هذة البرامج لحماية شبكة الواي فاي لديكم وفحصها من الثغرات كي تساعدكم على كتابة كلمة سر أقوى أو تطبيق خواص حماية أفضل للرواتر الخاص بكظـ وأي استخدام آخر على أجهزة ليست ملكك يقع على مسؤوليتك الشخصية ونحن غير مسئولين عن اي استخدام خاطئ ، لكم من  فائق الإحترام.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا⬇

يمكنك تحميل الروت من هنا⬇ 

تعليقات

محتويات المقال