القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل نصائح تحسين محركات البحث لموقعك في عام 2022

 مع وجود أكثر من 3.5 مليار عملية بحث على Google يوميًا ، ستحتاج إلى اللعب وفقًا لقواعد Google للحصول على مرتبة عالية بما يكفي للزوار المحتملين للتعرف على المحتوى الخاص بك. يعد تحسين جهود تحسين محرك البحث (SEO) أحد أفضل الطرق لضمان الاستفادة الكاملة من المحتوى الخاص بك.

تحسين محركات البحث سيو


تحتاج المنظمات إلى طريقة لتقييم وعرض أنشطة تحسين محركات البحث في بيئة اليوم القائمة على البيانات للبقاء في المقدمة. لتحقيق ذلك ، يستخدم 73٪ من المسوقين أدوات تحسين محركات البحث لتحسين المحتوى وتحسين تصنيفات محتوى Google. يمكنك زيادة احتمالية الحصول على حركة مرور عضوية من خلال إدخال تغييرات صغيرة على محتوى موقع الويب الخاص بك.


ستركز هذه المقالة على استراتيجيات تحسين مُحسّنات محرّكات البحث التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مرتبة أعلى على Google في عام 2021. في العام الجديد ، ستفصل أفضل شركات تحسين محركات البحث للشركات الصغيرة وتوضح بعض الاستراتيجيات لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث.


راقب ببرنامج يعمل مع محركات البحث


يعد فهم Google Analytics هو أفضل خطوة يمكنك اتخاذها لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث في عام 2021. يُعد Google Analytics أداة مفيدة لفهم موقع الويب الخاص بك ، حتى تتمكن من اتخاذ قرارات جيدة بناءً على النتائج. لا يمكن أن تساعدك الإحصائيات فقط في فهم تصنيفك ، ولكن أيضًا على فهم جمهورك ، بحيث يمكن إنشاء المحتوى بشكل أفضل لهم.

اقراء ايضا  خطوات الربح من الانترنت باستخدام يوتيوب والانضمام الي جوجل ادسنس

يمكن أن يكون Google Analytics أداة رائعة بمرور الوقت لاستهداف العملاء بشكل أفضل. تتضمن بعض المؤشرات التي يمكنك تعلمها من زوار موقعك ما يلي:

تحسين الظهور في محركات البحث


ما المتصفحات التي يستخدمونها

ستمنحك Google Analytics رؤى قوية حول المتصفحات التي يستخدمها عملاؤك. من خلال التركيز على تصميم الويب على المتصفحات الأكثر استخدامًا ، سيسمح لك بتحسين تجربتها.

الأجهزة المستخدمة لزيارة موقعك

على غرار معرفة المتصفحات التي يستخدمها عملاؤك ، فإن معرفة الأجهزة التي يستخدمونها يمكن أن يكون مفيدًا. يوجد عدد من مستخدمي الويب على تلك الصفحات أكثر من مستخدمي سطح المكتب أو العكس. سيسمح لك فهم مقاييس موقع الويب الخاص بك بتطوير محتوى مخصص لحجم الشاشة الأكثر استخدامًا ، مما يحسن تجربة المستخدم.

افهم منافسيك

يوفر Google Analytics أيضًا رؤى حول حركة المرور من المنافسين. عند تحديد كيفية تعزيز المحتوى الخاص بك والتفوق على المنافسين ، يمكن أن تكون هذه المعرفة مفيدة.

تحديث الموقع بمواد جديدة

هناك شيء واحد مشترك مع مسوقي المحتوى الذين ينشئون محتوى عالي المستوى. أنها توفر للقراء مواضيع محتوى جذابة. يتتبع مديرو التسويق الناجحون الأنماط والمناقشات لتبادل الأفكار حول المحتوى. هذا يضمن أنه في مرحلة ما سيتعين عليك إعادة زيارة المحتوى منخفض الأداء.

ضع في اعتبارك نوع المحتوى الذي سيكون له صدى لدى جمهورك عند تصميم استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك. من هناك ، يمكنك تحليل العناوين الرئيسية التي ستؤدي بشكل جيد لهذا الموضوع وما إذا كان يمكنك إنشاء بعض الموضوعات المسبقة.

يعتبر العديد من مسوقي المحتوى أن الخرائط الذهنية مفيدة. سيساعدك استخدام الخريطة الذهنية للأفراد المرئيين على تقديم جميع أفكار الموضوعات المستقبلية. سيمكنك من إنشاء موضوعات أكبر يمكن دمجها في عناصر متشابهة وأصغر. يمكن أن يساعدك تصور خطة المحتوى الخاصة بك على فهمها بالكامل في بعض الأحيان.


تأكد من إنشاء المحتوى الخاص بك حول الكلمات الرئيسية

تحسين محركات البحث لموقعك


لا يعمل البحث عن الكلمات الرئيسية فقط مع المحتوى الخاص بك ويساعد في تطوير إطار عمل مقالتك ولكنه يسمح لك أيضًا بفهم ما يريد جمهورك قراءته. يمكنك المساعدة في بناء إستراتيجية محتوى لتعزيز مُحسّنات محرّكات البحث من خلال فهم الكلمات الرئيسية الأفضل لجمهورك المستهدف ونوع المحتوى.


تعتمد الكتابة الصديقة لـ Google على إثبات التوازن بين الكلمات الرئيسية واللغة اليومية. هذا يعني أنه يجب كتابتها بطريقة تجعل المحتوى الخاص بك يتدفق بشكل طبيعي. في المحتوى الخاص بك ، يجب أن تظهر الكلمات الرئيسية بشكل طبيعي حتى لا تضطر إلى حشو المحتوى الخاص بك في اللحظة الأخيرة.


يوجد خيار لأداة Keyword Magic Tool حيث يمكنك البحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة بكلمتك الرئيسية الأساسية. لمساعدتك في تحديد ما إذا كان هذا شيئًا تريد إضافته إلى المحتوى الخاص بك. سترى مدى ارتباط الكلمة الرئيسية ارتباطًا وثيقًا وحجم البحث الخاص بها. يمكنك التحدث مع وكالة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك ويمكنك إجراء تغييرات صغيرة لتعزيز تصنيف مُحسّنات محرّكات البحث تدريجيًا.

 اقرا ايضا مقالات ذات صلة 

أفضل نصائح تحسين محركات البحث لموقعك في عام 2022 

اسرع طريقه لفهرسة الموقع بسرعة في Google والظهور في نتائج البحث

خمس طرق للترويج لموقعك مجانًا والحصول علي زيارات من جوجل 

أهم 4 نصائح لجذب الزوار إلى موقعك والحصول علي نتائج رائعه في جوجل

طريقه استهداف الكلمات المفتاحية والحصول علي نتائج في الصفحات الاولي من بحث جوجل

 بناء الروابط ، أهميته في تحسين محركات البحث والحصول علي زوار للموقع

اهم عوامل تحسين محركات البحث seo وطريقه التصدر في نتائج البحث 2022

كيف تساعد محركات البحث في رفع ترتيبك في صفحة النتائج؟ كورس كامل

اهم العوامل التقنية لتحسين المواقع لتتوافق مع محركات البحث بالتفصيل

طريقة تحسين محركات البحث والحصول علي 10000 زائر يوميا بطريقة سهلة جدا

اسرع طريقة لتحسين محرك البحث لموقعك او مدونتك

الكلمات المفتاحية والمحتوى ، أفضل الاستراتيجيات لتحسين محركات البحث

العلامات الوصفية وأهميتها في تحسين محركات البحث 2021


قم بتوسيع المحفظة الخاصة بك Backlink

تحسين موقعك فى محركات البحث


حتى إذا اتبعت جميع النصائح المتعلقة بـ SEO التقني على الصفحة ، فلن يتم إثبات صحة الصفحة الأولى لـ Google. يتعامل جزء كبير من مُحسّنات محرّكات البحث مع الروابط الخلفية وما إذا كانت مواقع السلطة العليا تنشئ روابط خلفية.


يمكن أن يأتي التنوع في الروابط الخلفية من مصدرين ، على وجه التحديد:


نوع الرابط الخلفي


بشكل عام ، سيكون dofollow أو nofollow هو الرابط الخلفي الخاص بك ، مع dofollow الذي يحمل وزنًا أكبر.


موقع حيث نشأ الرابط الخلفي


على سبيل المثال ، إذا كنت تروج للمحتوى الخاص بك وتستهدف الناشرين لنشر قصة ، فسيكون مصدر الرابط الخلفي الخاص بك هو الموقع الذي يرتبط بالمحتوى الخاص بك.


تشير مجموعة متنوعة من الروابط الخلفية إلى Google إلى أن موقع الويب الخاص بك هو مصدر موثوق. كما أنك تنشئ روابط بشكل طبيعي بدلاً من الاعتماد على الأدوات الآلية أو أساليب البريد العشوائي الأخرى.


استخدم علامات الرأس المناسبة

كورس تحسين محركات البحث


تريد أن تكون على دراية بكيفية تنظيم المحتوى على الصفحة أثناء إنشاء المحتوى. مع وجود التفاصيل الأكثر صلة في الجزء العلوي من الصفحة ، يجب أن تحتوي كل صفحة على محتوى مرتب منطقيًا. لاحظت الدراسات أن 80٪ من القراء يقضون معظم وقتهم في الجزء العلوي من الصفحة وهم ينظرون إلى المحتوى.


ومع ذلك ، لا تقوم Google بفهرسة المعنى بشكل حصري لما هو موجود في أعلى القائمة. لمعرفة ما إذا كان شاملاً ، ينظرون إلى المقالة ككل. لذلك مع وضع ذلك في الاعتبار ، قد تحتاج إلى بذل بعض الجهد في كيفية تصميم الصفحة.

افراء ايضا  اسرع طريقه لفهرسة الموقع بسرعة في Google والظهور في نتائج البحث

ضع في اعتبارك إضافة روابط انتقال إلى أعلى صفحتك لتحقيق أقصى استفادة من الكلمات الرئيسية التي تستهدفها. لا يؤدي هذا إلى إنشاء تجربة مستخدم أكثر إمتاعًا فحسب ، بل يشجعك أيضًا على استخدام علامات الرأس لمتابعة Google Gathering Information من عينة بطرق أكثر ابتكارًا.


الخلاصة

تعمل محركات البحث لوقت إضافي لسرد مليارات المواقع على الإنترنت بسبب المحتوى الذي يتم إنشاؤه وإصداره بسرعة. تواصل مع وكالة وناقش كيف يمكنك تحسين تصنيفاتك.

إلى جانب ذلك ، يمكنك تحسين مُحسّنات محرّكات البحث على موقعك والبدء في ترتيب أعلى على Google باستخدام أدوات للنظر في العوامل الحاسمة التي تؤثر عليه ، مثل سرعة التحميل ومشاكل المحتوى والعلامات الوصفية والربط وقابلية الزحف.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

محتويات المقال