القائمة الرئيسية

الصفحات

الكلمات المفتاحية والمحتوى ، أفضل الاستراتيجيات لتحسين محركات البحث

أهمية الكلمات الرئيسية في عملك على الإنترنت


لا يوجد إنكار لأهمية الكلمات الرئيسية المستخدمة في أي محتوى يتم وضعه على الويب. تتيح لك الكلمات الرئيسية ولجميع الأشخاص الذين يستخدمون الويب إمكانية العثور على ما تبحث عنه. إذا كنت بحاجة إلى جزء واحد فقط من المعلومات ، فمن المحتمل أنك ستقضي ساعات لا تحصى في البحث محاولًا العثور عليها إذا لم يكن للكلمات الرئيسية.
كمحترف في التسويق عبر الإنترنت ، كيف ترتبط الكلمات الرئيسية بعملك؟ عادة ، إذا كنت تستخدم الويب كأداة تسويقية بأي شكل من الأشكال ، فإن الكلمات الرئيسية هي مكون مهم.
اضافة الكلمات المفتاحية الي المقال

نقارنه أيضًا بأهمية المحتوى عالي الجودة. هل من الممكن أن يكون لديك محتوى رائع ولا يزال لديك كلمات رئيسية رائعة في نسختك النهائية؟ من الممكن ، وفي الواقع ، من الضروري القيام بذلك إذا كنت ترغب في الحصول على موقع ويب أو مدونة ناجحة. قبل الدخول في هذه التفاصيل ، لنبدأ في البداية.

ما هي الكلمات المفتاحية وطريقة استخدامها


ما هي الكلمات الرئيسية؟ هذه هي الكلمات التي سيكتبها الأشخاص في مربع البحث عندما يبحثون عن شيء ما عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، دعنا نقول أنك تتطلع لشراء طاولة. يمكنك الاتصال بالإنترنت ، والانتقال إلى مربع البحث ، واكتب كلمة "جدول" في مربع البحث. تبدأ محركات البحث في البحث عن مواقع الويب التي تتعلق ببحثك. في غضون ثوان ، توجد قائمة طويلة أو نتائج أمامك (تسمى صفحة نتائج محرك البحث) يمكنك الاختيار من بينها.

الآن ، على الجانب الآخر من العملة ، إذا كنت تمتلك جداول بيع موقع ويب ، فستحتاج إلى جذب هذا الشخص إلى موقع الويب الخاص بك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى عرض موقع الويب الخاص بك على صفحة نتائج محرك البحث. للقيام بذلك ، تحتاج إلى أن يكون لديك الكلمات الرئيسية الأكثر ملاءمة على موقع الويب الخاص بك. لذلك ، على سبيل المثال ، تحتاج إلى استخدام "الجدول" العالمي بشكل صحيح على موقع الويب الخاص بك لنتائج محرك البحث لرؤية موقعك على الويب على أنه ذو قيمة في هذا البحث.

SEO-


سيساعدك استخدام الكلمات الرئيسية على إثبات قيمتك لمحركات البحث. المفتاح هو معرفة ما يساعدك على الترتيب بشكل جيد وما قد لا يساعدك. قبل أقل من عقد من الزمان ، استفاد الناس من الكلمات الرئيسية. لا تحتوي صفحات وصفحات مواقع الويب فعليًا إلا على كلمات رئيسية. تكمن المشكلة في أنه عندما يكون موقع الويب مكتظًا بكلمات رئيسية فقط ، فمن المحتمل ألا يكون مكتظًا بالمعلومات.

إليك مثال يجب أخذه في الاعتبار: يصمم ahmed موقع ويب لجذب الزوار الذين يأملون في زيارة الصفحات التابعة التي يرتبط بها. لذلك ، يخطط لوضع الكثير من الكلمات الرئيسية على صفحته. بهذه الطريقة ، سيكون موقعه على الويب جيدًا ، أليس كذلك؟

هناك مشكلتان في هذه العملية. أولاً ، هناك احتمال ضئيل أن يشعر أي شخص يأتي إلى هذه الصفحة بأنها ذات قيمة كافية للبقاء والنقر على الروابط التابعة.

ثانيًا ، أدخلت Google ومحركات البحث الأخرى تغييرات كبيرة على الخوارزميات المعقدة. سيتم تصنيف مواقع الويب التي تحتوي على عدد كبير جدًا من الكلمات الرئيسية عليها في مرتبة أقل في صفحات نتائج محرك البحث.

المفتاح هو معرفة أفضل النسب الفعلية. بالطبع ، لن تخبرك Google بعدد الكلمات الرئيسية التي ستستخدمها. يقدمون الكثير من المعلومات المتعمقة التي يمكنك استخدامها ، على الرغم من ذلك. هذه هي المعلومات التي تريد الاعتماد عليها للحصول على النتائج التي تبحث عنها. ليس Google هو الشخص السيئ: يريدون تزويد الأفراد الذين يستخدمون محركات البحث الخاصة بهم بأفضل المواقع على الإنترنت لحل استفساراتهم.

مكان استخدام الكلمات المفتاحية-


أين يجب أن تستخدم الكلمات الرئيسية؟ يجب العثور على الكلمات الرئيسية في أي شيء تضعه على الإنترنت تقريبًا. إليك بعض الأماكن لاستخدامها.

· ؟؟ · ضعها في كل مقال على موقع الويب الخاص بك. · ؟؟ · ضعها على صفحتك الرئيسية وصفحات المبيعات. ï ؟؟ · ضع كلمات رئيسية في منشورات مدونتك. · ؟؟ · استخدم الكلمات الأساسية في أوصاف المنتج الخاص بك. · ؟؟ · استخدم كلمات رئيسية على موقع الويب الخاص بك وفي علامات المدونة والعناوين. · ؟؟ · استخدمها على صفحات الاتصال ، وصفحات الأسئلة الشائعة ، وأي صفحة على موقع الويب الخاص بك.

يعد القيام بذلك أمرًا ضروريًا للحصول على ترتيب عالي للصفحات في صفحات نتائج محرك البحث. ومع ذلك ، ليس عليك جعل هذه العملية معقدة. في الواقع ، من الأفضل غالبًا وضع الكلمات الرئيسية في ذهنك أثناء كتابة المحتوى لموقعك على الويب. اكتب ما يهم حقًا ، ثم ارجع إلى الكلمات الرئيسية لاحقًا.

المحتوى هو الملك -


واحدة من أقدم العبارات المستخدمة لا تزال صحيحة. "المحتوى هو الملك" عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر الإنترنت. إذا كنت تضع صفحة على موقع الويب الخاص بك ، فأنت تريد من الشخص الذي يزور موقع الويب الخاص بك أن يقول ، "رائع ، هذا رائع. أقوم بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للعودة هنا كثيرًا."

أفضل طريقة للقيام بذلك هي تضمين معلومات عالية الجودة في كل صفحة من صفحات المحتوى التي تقدمها لقرائك. في بضع دقائق ، سنمر بعملية تقديم محتوى عالي الجودة. قبل القيام بذلك ، ضع في اعتبارك ما سيحدث إذا لم يكن لديك معلومات جيدة على موقع الويب الخاص بك.

1. أنت تستخدم كلمات رئيسية على صفحاتك ، لكن املأها بمحتوى زغب. يصل القارئ إلى صفحتك ويعتقد أن "هذا لا يساعدني" ، ويستمر.

   اقرا ايضا مقالات ذات صلة 

أفضل نصائح تحسين محركات البحث لموقعك في عام 2022 

اسرع طريقه لفهرسة الموقع بسرعة في Google والظهور في نتائج البحث

خمس طرق للترويج لموقعك مجانًا والحصول علي زيارات من جوجل 

أهم 4 نصائح لجذب الزوار إلى موقعك والحصول علي نتائج رائعه في جوجل

طريقه استهداف الكلمات المفتاحية والحصول علي نتائج في الصفحات الاولي من بحث جوجل

 بناء الروابط ، أهميته في تحسين محركات البحث والحصول علي زوار للموقع

اهم عوامل تحسين محركات البحث seo وطريقه التصدر في نتائج البحث 2022

كيف تساعد محركات البحث في رفع ترتيبك في صفحة النتائج؟ كورس كامل

اهم العوامل التقنية لتحسين المواقع لتتوافق مع محركات البحث بالتفصيل

طريقة تحسين محركات البحث والحصول علي 10000 زائر يوميا بطريقة سهلة جدا

اسرع طريقة لتحسين محرك البحث لموقعك او مدونتك

الكلمات المفتاحية والمحتوى ، أفضل الاستراتيجيات لتحسين محركات البحث

العلامات الوصفية وأهميتها في تحسين محركات البحث 2021





2. يصل القارئ إلى موقع الويب الخاص بك ويجد أخطاء. لم يعد من الممكن الوثوق بك وهم يغادرون موقعك.

3. البرامج التابعة التي تعمل لكسب المال من زيارة موقع الويب الخاص بك. وجدوا أنها سيئة التصميم مع القليل من المعلومات. قرروا أنك لست مناسبًا لشركتهم. لم يعودوا يقدمون لك عضوية في برنامج الإحالة.

4. لا تحصل على روابط واردة إلى موقع الويب الخاص بك. الروابط الواردة هي تلك التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك. تجد Google هذه القيمة عند تصنيف مواقع الويب. إذا وجد موقع ويب آخر (أو العديد منهم) موقع الويب الخاص بك كمورد جيد ، فمن المؤكد أنها سوف تصنف موقع الويب الخاص بك أعلى. ولكن ، لن تفعل مواقع الويب الأخرى ذلك إذا كان المحتوى الخاص بك رديء الجودة.

5. أنت تجني القليل من المال أو لا تحصل على أي أموال على موقع الويب الخاص بك نظرًا لأنه ضعيف الترتيب ولا يجذب أي زائر متكرر.

يجب أن يكون محتوى موقع الويب مكتوبًا بشكل جيد ومنظمًا. يجب أن تكون مفيدة ومفيدة لأي شخص يزورها ويقرأها.

أفضل الكلمات الرئيسية والمحتوى و الإستراتيجيات


الآن بعد أن أصبحت لديك الأساسيات حول استخدام الكلمات الرئيسية وأهمية المحتوى ، كيف تجمع بين الأمرين حتى يزدهر موقع الويب الخاص بك؟
طريقة تصدر نتائج البحث

لا توجد صيغة مباشرة للقيام بذلك ، ولكن يمكنك العثور على بعض النتائج الحقيقية إذا قمت بتطبيق عدد من الطرق المعروفة لمساعدتك. غالبًا ما تقدم Google نفسها قدرًا كبيرًا من الاقتراحات من حيث استخدام الكلمات الرئيسية. في موازنةك لجودة المحتوى وترتيب الكلمات الرئيسية ، ضع الاستراتيجيات التالية في الاعتبار.

استخدم المحتوى عالي الجودة أولاً

أولاً ، اكتب محتوى عالي الجودة لموقعك على الويب. لن يكون هناك شيء آخر مهم لنجاح عملك ، حيث يحتوي على محتوى عالي الجودة. هناك عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك بنجاح.

1. استخدم معلومات واقعية تريد أن يأتي الأفراد إلى موقعك على الويب مع العلم أن ما يجب أن تقوله حقيقي وقيم بالنسبة لهم. لذلك ، يجب أن تحتوي كل صفحة على معلومات واقعية. قبل نشر مشاركة مدونة أو مقال ، تحقق من المعلومات التي ستقدمها. على سبيل المثال ، بالعودة إلى المثال عن البحث في الجدول ، تأكد من أنك تقدم معلومات واقعية عن نوع الخشب أو حجمه أو محفوظاته أو أي موضوع آخر.

2. اجعله مثيرًا للاهتمام أن تأتي إلى موقع ويب مليء بخطوط وخطوط معلومات مملة ، لذلك سيغادر الأشخاص البليدون. أضف بعض الإحصائيات دون قضاء الكثير من الوقت في العملية. استخدم لغة وصفية ترسم الصورة للقارئ ، "تم تصميم هذه الجداول الماهوجني في النمط الذي استخدمه الرومان القدماء ..."

3. كن موردًا من أفضل الطرق لضمان حصولك على معلومات جيدة على موقع الويب الخاص بك هو جعل موقع الويب الخاص بك بمثابة مكان واحد لجميع المعلومات حول هذا المجال. بالنسبة للقارئ ، فإن موقع الويب الذي يحتوي على جميع المعلومات التي يحتاجها سيكون ذا قيمة عالية. يمكنك تقديم معلومات حول تاريخ الجداول ، وكيفية استخدام الجداول ... نصائح لتلوينها ... وهكذا على سبيل المثال. تساعدك هذه العناصر على أن تصبح المورد الذي يحتاجه هؤلاء الأفراد.

4. كن الخبير بالنسبة لأولئك الذين يلعبون دورًا في موقعك على الويب (وهذا شيء جيد جدًا) تأكد من أن الأشخاص الذين يزورون موقعك على الويب يعرفون أنك الخبير في هذا المجال. يجب أن تبرز كسلطة. يمكنك القيام بذلك عند تقديم محتوى قيم لهم. قم بالبحث الجاد واعثر على تلك الموضوعات الشيقة للحديث عنها. أجب عن الأسئلة. تتعلق بقاعدة العملاء الخاصة بك.

عند تجميع هذه العناصر معًا ، تكون النتيجة النهائية بسيطة للغاية. لديك موقع ويب مليء بالمحتوى الرائع الذي يمكن للناس الاستفادة منه بشكل طبيعي في القراءة.

من المحتمل أيضًا أن يكون لديك أيضًا موقع ويب مليء بالكلمات الرئيسية عالية الجودة. بعد كل شيء ، إذا كنت تكتب عن موضوعك وتستكشف جميع مجالاته ، فمن المحتمل أنك تستخدم أهم الكلمات المتعلقة به. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك إجراء بعض البحث والحصول على كلمات رئيسية أفضل جودة في عملك.

طريقة استخدام الكلمات المفتاحية بشكل صحيح 


لا توجد طريقة أفضل لتصنيف المحتوى عالي الجودة في محركات البحث من استخدام الكلمات الرئيسية بشكل صحيح. غالبًا ما يرى مالكو مواقع الويب ذلك كخطوة يمكنهم تخطيها. بدلاً من إجراء البحث للعثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لمواقع الويب الخاصة بهم ، يعتقدون أنهم يعرفون بالفعل ما هي. هذا هو في كثير من الأحيان ليس هو الحال.

طريقة البحث عن الكلمات المفتاحية الصحيحة 


يعد العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة عملية غالبًا ما تتضمن البحث باستخدام أي من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المجانية المتاحة. يمكنك أيضًا استخدام خدمة Google لمساعدتك في القيام بذلك.

بمجرد استخدامك لهذه الخدمات ، من المحتمل أن تحصل على قائمة بالكلمات الرئيسية المرتبطة بكلمتك الرئيسية بشكل أساسي. في حالتنا ، الكلمة الرئيسية التي قمنا بتوصيلها هي كلمة "جداول". أثناء قيامك بإنشاء موقع الجدول الخاص بك ، من المحتمل أنك استخدمت عددًا من الكلمات التي تصف هذا المنتج. ولكن ، هل أدرجت كل الكلمات الأكثر أهمية؟

يجب تضمين أهم الكلمات المفتاحية الرئيسية ، التي يستخدمها المستخدمون غالبًا ممن يبحثون عن الموضوع لديك ، في موقع الويب الخاص بك. لا يجب أن تكون الكلمات الوحيدة التي تستخدمها ، على الرغم من ذلك. يتم استخدام هذه الكلمات الأولى بكثافة ويجب استخدامها على الأقل إلى حد ما في محتوى موقع الويب الخاص بك حيث يكون من المناسب القيام بذلك.

على سبيل المثال ، باستخدام كلمة "طاولة" ، تضمنت الكلمات الرئيسية الخمس المستخدمة ما يلي:

ï ؟؟ · طاولات ï ؟؟ · طاولة طعام ï ؟؟ · طاولة بقاعدة ï ؟؟ · طاولة طعام ï ؟؟ · طاولة زجاجية

سيتم ذكر هذه الكلمات على موقع الويب الخاص بك لأنها كلمات شائعة الاستخدام لمكانتك. ماذا عن تلك الكلمات الرئيسية الأخرى في القائمة؟

إذا نظرت إلى القائمة ، سترى كلمات أخرى يمكن أن تتعلق بموقع الويب الخاص بك. إنها تبدو جيدة ، لكن عددًا أقل من الأشخاص يستخدمونها للعثور على المعلومات عبر الإنترنت. غالبًا ، من الأفضل تضمين بعض هذه أيضًا. والسبب في ذلك بسيط للغاية. يستخدم معظم مالكي مواقع الويب الآخرين الذين يستهدفون الكلمات الرئيسية لمواقعهم هذه كلمات المستوى الأعلى أيضًا. هناك الكثير من المنافسة على هذه الكلمات. لذلك ، حتى مع وجود موقع ويب رائع ، من المحتمل أن يكون هناك آخرون يقاتلون معك. نظرًا لأن الكلمات الأخرى لها منافسة أقل ، فمن المرجح أن تحصل على ترتيب جيد في نتائج صفحة البحث لتلك الكلمات الرئيسية.

في مثال الطاولة ، حصلت الكلمات "طاولة طعام الركيزة" و "طاولة طعام حديثة" و "طاولة قهوة زجاجية" و "طاولات مربعة" على نتائج أقل بكثير من تلك الكلمات الرئيسية من الدرجة الأولى. ولا تزال المنافسة الأقل تجعلها ذات قيمة.

استخدم مزيجًا من تلك الكلمات عالية المستوى وتلك الأكثر تحديدًا إذا كانت تتعلق بموقعك على الويب. هذا المزيج الفريد سيعطيك نتائج أفضل على المدى الطويل.

مكان استخدام الكلمات الرئيسية -


الآن بعد أن عرفت الكلمات الرئيسية التي يجب أن تكون لديك على موقع الويب الخاص بك ، فإن الخطوة التالية هي التفكير في وضع الكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بك. كما ذكرنا سابقًا ، هناك مواقع مختلفة على موقع الويب الخاص بك يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية. استخدم كل هذه المواقع للكلمات الرئيسية.

داخل كل من هذه المستندات ، تحتاج إلى وضع الكلمات الرئيسية في المواقع الصحيحة. هناك العديد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار في حالة المدونات والمقالات / محتوى الويب. يمكن أن تساعدك الإرشادات التالية في وضع الكلمات الرئيسية في هذه الوسائط بشكل مناسب.

1. ضع الكلمات الرئيسية في عنوان كل صفحة أو مقالة
 أفضل طريقة لوضع الكلمات الرئيسية في العنوان بالتنسيق التالي. "KEYWORD يذهب هنا: المحتوى المثير للاهتمام هنا." قد يكون أحد الأمثلة على موقع الطاولة هو "طاولة طعام الركيزة: 3 نصائح لشراء طاولة الطعام المناسبة". هذا يوضح لمحركات البحث أهمية هذه الكلمة.

2- ضمن أول 90 حرفًا من الفقرة الأولى ،
 تأكد من ظهور الكلمة الرئيسية مرة أخرى أيضًا ، من المهم ملاحظة أنه يمكنك استخدام مزيج من الكلمات الرئيسية ، ولكن ضع في اعتبارك وجود كلمة رئيسية أو اثنتين من الكلمات الرئيسية الأساسية لكل مقالة. يجب أن تكون الكلمات الرئيسية الأساسية موجودة في هذه المواقع. مرة أخرى ، يساعد هذا التموضع المبكر على إظهار أهمية الكلمة الرئيسية لتلك الصفحة.

3. استخدم كلمات رئيسية في كل فقرة تكتبها
 في كل صفحة لا تبالغ فيها. على سبيل المثال ، لا تريد أن تظهر كلمتك الرئيسية الأساسية أكثر من مرة أو مرتين في كل فقرة ، اعتمادًا على طولها.

4. قم بتقسيم النص باستخدام العناوين الفرعية استخدم كلمات رئيسية ثانوية في العناوين الفرعية الخاصة بك. سيتم وضع هذه بين الفقرات. ليست كل فقرة بحاجة إليها ، ولكن يمكن تقسيم أقسام المقالة بهذه الطريقة للحصول على مزايا قراءة سهلة وتعزيز الكلمات الرئيسية.

5. استخدم الكلمات الرئيسية في HTML لموقعك على الويب أيضًا ، وهذا يشمل استخدامها في كل مقالة / مقالة مدونة تنشرها. يساعد هذا أيضًا في ترتيب الصفحة.

استخدم مجموعة من الكلمات الرئيسية في كل مقالة من مقالاتك ، ولكن لا تضع الكثير منها فيها. إذا كان ذلك مربكًا ، فذلك لأنه لا توجد قاعدة صارمة وسريعة. ما تريد القيام به هو تقسيم الصفحات على موقع الويب الخاص بك أو في مشاركات المدونة الخاصة بك بحيث يمكنك على مدار جميع الصفحات استخدام جميع الكلمات الرئيسية التي ترغب في استخدامها.

لا تحاول وضع جميع كلماتك الرئيسية لموقع الويب الخاص بك في كل مقال تكتبه. لن يعمل وسوف ينكمش جودة كل صفحة إلى حد كبير. على سبيل المثال ، قد تتضمن مشاركة مدونة واحدة الكلمة الرئيسية "طاولة طعام"في هذه المقالة ، قد يتم تضمين كلمات مثل "طاولة غرفة الطعام" و "طاولة مربعة" ، ولكن ليس أكثر من ذلك.

كثافة الكلمات الرئيسية -

كثافة الكلمات الرئيسية هي عدد الكلمات الرئيسية في أي صفحة مقارنة بعدد الكلمات في هذه الصفحة. قبل بضع سنوات ، كان من الشائع أن يحاول المسوقون للإنترنت "الأقل من الخبراء" العمل بأعداد عالية من الكلمات الرئيسية. بدا المزيد من الكلمات الرئيسية فظيعًا ، لكن الكثيرين اعتقدوا أن هذا سيعزز صفحات نتائج محرك البحث بشكل كبير.

المشكلة هي أن هذا لا يعمل. إنه يؤذي ترتيب صفحتك ويتسبب في الحصول على محتوى صوتي محرج على موقع الويب الخاص بك. المحتوى هو الملك ، على الرغم من ذلك ، تذكر ، وبالتالي ، تحتاج إلى إجراء تغييرات على هذا بشكل كبير.

والسؤال هو ، إذن ، ما مقدار الكثافة التي يجب أن تذهب إليها؟ هذا الأمر متروك لك حقًا لأن كل صفحة ستكون مختلفة ، لكن معظم الخبراء يتفقون على أنك تريد كثافة أقل من 5 بالمائة. في معظم الحالات ، تكون كثافة الكلمات الرئيسية من 2 إلى 3 في المائة هي الأفضل.

لحساب كثافة الكلمات الرئيسية ، ما عليك سوى أخذ عدد المرات التي تظهر فيها الكلمة الرئيسية في نص الصفحة وقسمتها على عدد الكلمات في الصفحة.

على سبيل المثال ، إذا ظهرت كلمة "طاولة طعام" 8 مرات في منشور المدونة المكون من 400 كلمة ، فيمكنك قسمة 8 على 400 كلمة والحصول على 0.02 أو 2 في المائة. خذ الوقت الكافي للقيام بذلك لمقالاتك. تريد التأكد من وجود الكثير من الكلمات الرئيسية ولكن ليس كثيرًا.

إذا كنت تفضل عدم إضاعة وقتك في حساب الكثافة ، فهناك برامج مجانية ومدفوعة متاحة عبر الإنترنت والتي ستحسب الكثافة لك. هذه مفيدة عندما تكون دقيقة. لا يجب أن تكون دقيقًا بنسبة 100٪ هنا.

تذكر -

· ؟؟ · جودة المحتوى أمر بالغ الأهمية لنجاح موقع الويب الخاص بك. اكتب المحتوى الخاص بك ليكون محتوى عالي الجودة أولاً.

· ؟؟ · ارجع وأدخل الكلمات الرئيسية التي تناسبها في المحتوى الذي كتبته.

Do ؟؟ · هل المواضيع الأساسية ومشاركات المدونة حول الكلمات الرئيسية الهامة. على سبيل المثال ، اختر قائمة العشرة الأوائل من النصائح لإصلاح طاولات غرفة الطعام ... وهذا يجعل استخدام الكلمات الرئيسية أسهل وأكثر فاعلية. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل القارئ على ذلك.

· ؟؟ · لا تستحوذ على الكلمات الرئيسية. لا يجب أن يكون لديك الكثير منهم على الموقع الإلكتروني لرؤية النتائج. اختر مزيجًا جيدًا وقم بتضمينها في كل مقالة ، ولكن فقط بما يتناسب مع موضوعك بشكل مناسب.

أخيرًا ، خصص بعض الوقت للبقاء على اطلاع على التغييرات التي تجريها شركات محركات البحث على أساليبها. سيؤدي ذلك في النهاية إلى تمكين موقعك على الويب من النمو والتمدد مع تغير الأوقات. من النادر جدًا إعادة إنشاء الموقع بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت لا ترغب في القيام بعمل كل هذا "الإصلاح" ، يمكنك استئجار شخص للقيام بذلك نيابة عنك.

خلاصة القول هي أن المحتوى لا يزال ملكًا ، لكن الكلمات الرئيسية تجلس بجوار المحتوى مباشرة باعتباره وريثًا متساويًا للعرش.
اتمني ان اكون قد افدتك عزيزي الزائر واضفت لك بعض المعلومات لا تنسي يا غالي مشاركة المقال مع اصدقائك دمتم في رعاية اللة وامنة

تعليقات

محتويات المقال