القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم 4 نصائح لجذب الزوار إلى موقعك والحصول علي نتائج رائعه في جوجل

أهم 4 نصائح لجذب الزوار إلى موقعك والحصول علي نتائج رائعه في جوجل

 أحد الأسئلة الشائعة بين العملاء هو كيف يمكنهم الحصول على المزيد من الزوار على مواقع الويب الخاصة بهم. في حين أن موقع الويب ليس به أي خطأ لأنه مصمم بشكل احترافي ، إلا أن المشكلة تكمن في أنه لا يتم الترويج له بشكل كافٍ للحصول على المزيد من الزوار.

الحصول على زوار مجانا
الحصول على زوار لمدونتك


إذا كنت تريد أن ينتبه جمهورك إلى عملك ، فأنت بحاجة إلى كسبه. لا يمكنك أن تتوقع أن تتحدث وظيفتك عن نفسها وتقبل أن التسويق جزء من وظيفتك.


فيما يلي أربع طرق يمكنك استخدامها لجذب النوع المناسب من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك.


1. إنشاء مدونة مذهلة.


لا يجب عليك النشر هنا فقط عندما يكون لديك عميل جديد أو شيء جديد للبيع ، ولكن يجب عليك إنشاء مدونة يمكنها جذب انتباه الناس من خلال تقديم مواد مسلية ومفيدة بانتظام.


يمكنك الكتابة عنها


• كيف صنعت المنتج - بالصور ومقاطع الفيديو.


• من مصدر إلهامك - سيحبه جمهورك إذا أعجبك أيضًا.


• كيف يمكن للمشاهدين أن يصنعوا منتجًا مشابهًا لمنتجك


• أيضًا حول أي أداة ساعدتك في تحسين عملك.


بدلاً من كتابة آرائك في فقرة طويلة ، يمكنك:


• خصص مدونة كاملة لفكرة واحدة.


• جعل عنوان رئيسي مقنع.


• أعط أمثلة قوية.


• دعوة التعليقات التي تنتهي بسؤال.


أيضًا ، لا تنس طلب الاشتراكات. يجب أن يظل الزوار المتكررون قريبين. لذلك ، الناس خيار البريد الإلكتروني عند الاشتراك لذلك هو أسهل بكثير.


بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من تشجيعك لهم على التعليق وإعجاب ومشاركة المحتوى الخاص بك. تعد المشاركة أمرًا ضروريًا وهي مقياس رائع بالنسبة لك لاكتشاف المحتوى الذي يبحث عنه القراء أكثر من غيرهم. عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن يمنحك هذا أيضًا دفعة كبيرة من منظور تحسين محركات البحث.


2. امنح (بعض) أفضل أعمالك مجانًا.

الحصول على زوار غير مخالفة لادسنس
كيفية الحصول على زوار للمدونة


امنح الأشخاص شيئًا ذا قيمة لمشاركته مع جهات الاتصال الخاصة بهم.


• الفصل الأول من روايتك


• تقرير مجاني مليء بالمعلومات الهامة


• صور عالية الدقة


• سلسلة من الدروس


تأكد من أن كل ما تقدمه سيكون ذا قيمة ، وإلا فلن يشعر أحد بالحماس تجاه منتجاتك. تأكد أيضًا من أن لديك الكثير من الاحتياطيات للأشخاص الذين يرغبون في الشراء منك.


3. استعارة جمهور شخص آخر.


اكتب منشورات ضيف عالية الجودة للمدونات الشهيرة في مجال تخصصك واجعل نفسك على الرادار حتى يرغب الناس في الوصول إليك. قد يؤدي ذلك إلى حصولك على مئات المشتركين الجدد دون بذل مجهود كبير.


4. احصل على المحتوى الخاص بك للتداول.


استخدم منصات التواصل الاجتماعي لنشر المحتوى الخاص بك. شارك محتوى الآخرين أكثر من المحتوى الخاص بك لأنه يجذب انتباه المزيد من الناس.

احصل على أفكار لإنشاء محتوى لموقعك على الويب أو مدونتك

إذا كنت بحاجة إلى نشر مقال جديد ، ولكن لا يمكنك التفكير في أي شيء تكتبه عنك ، فقد تجد هذه الأساليب مفيدة لاختراق كتلة كاتبك.

كيفية الحصول على زوار لموقعك
كيفية الحصول على زوار


لنفترض أن موقع الويب الخاص بك يدور حول طلاء المنازل.


اذهب إلى محرك البحث. أي محرك بحث. جوجل ، ياهو ، بنج أو أي محرك بحث. أدخل مصطلحًا عامًا مثل "طلاء المنزل". إذا كنت تريد أن تكون أكثر تحديدًا ، فيمكنك إدخال "طلاء الأعمال الخشبية" أو "تقليم الطلاء".


أو إذا كان موقع الويب الخاص بك عن تدريب الكلاب ، فيمكنك إدخال "تدريب الكلاب + الجلوس" أو "تدريب الكلاب + الشفاء" أو "تدريب الكلاب + أسفل" أو أي شيء يخطر ببالك. إذا كنت لا تستطيع التفكير في أي شيء فقط أدخل "تدريب الكلاب".


ستحصل على آلاف النتائج. يجب أن يمنحك هذا بداية جيدة. إذا كنت تريد المزيد من الأفكار ، فحاول استخدام طريقة الحساء الأبجدية. خذ مصطلح البحث وأدخل أي حرف قبل مصطلح البحث أو بعده. اذهب من خلال الأبجدية بأكملها إذا كنت ترغب في ذلك.


على سبيل المثال ، إذا أدخلت "خصم ضريبي" وتريد المزيد من الأفكار ، فجرّب "خصم ضريبي" أو "خصم ضريبي أ". ثم انتقل إلى "ب خصم الضرائب" أو "خصم الضرائب ب". يمكنك الاستمرار في القيام بذلك حتى تصل إلى الحرف z. سيولد هذا آلاف الأفكار لتكتب عنها.


جرب هذا اللف على نفس الطريقة. بدلاً من استخدام محرك بحث ، استخدم موقع ويب "كيف". يمكنك إلقاء نظرة على "how dot com" أو "Answers.yahoo dot com" أو " eZine articles dot com.


بمجرد حصولك على قائمة جيدة من النتائج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ماذا يمكنك أن تفعل إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك؟ قد يبدو هذا مراوغًا بعض الشيء ولكن يمكنك القيام بذلك دون أي مشكلة إذا قمت بذلك بشكل صحيح.


افتح إحدى المقالات الناتجة عن بحثك. انظر إذا كان يعطيك أي أفكار. إذا كان الأمر كذلك ، فقط افعل ما تريد. اضغط بعيدًا على لوحة المفاتيح. إذا كنت لا تزال غير قادر على التفكير في أي شيء تكتبه بنفسك ، فيمكنك ببساطة إعادة كتابة مقال يعجبك.


حذر. لا تنسخ وتلصق. إذا فعلت ذلك ، فإن محركات البحث ستخفض تصنيفاتك بالفعل. أنت لا تريد ذلك. على العكس من ذلك ، فأنت تريد تحسين ترتيبك في محركات البحث.


للقيام بذلك ، يجب عليك إنشاء محتوى "أصلي". لذلك إذا قرأت عمل شخص آخر وأعدت كتابته ووضعه في كلماتك الخاصة ، فإن محركات البحث ترى ذلك على أنه "أصلي" وسيتحسن تصنيفك.


من الفوائد الجانبية لإعادة كتابة مقالات الآخرين أنه يمكنك إلقاء نظرة على أساليب كتابة مختلفة. يمكنك التقاط مؤشرات وتلميحات وحيل أخرى باستخدام مقالة مؤلف آخر كقالب لعملك.


يمكنك حتى تطوير أسلوبك أو أنماطك المفضلة نتيجة التعرض لأعمال الآخرين.

الحصول على زوار لموقعك مجانا
كيف احصل على زوار لموقعك


باستخدام هذه التقنيات ، يجب أن تكون دائمًا قادرًا على ابتكار محتوى جديد وأصلي وعالي الجودة لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك في أي وقت ليلاً أو نهارًا ، 7 أيام في الأسبوع. كلما احتجت إلى ابتكار منشور جديد.


إن إجراء عمليات البحث على النحو المبين أعلاه وإعادة كتابة مقال آخر في أي وقت تتعثر فيه سوف يتغلب على الفور على كتلة كاتبك. من الآن فصاعدًا ، يجب أن تكون قادرًا على إنتاج مقال في أي وقت تريده دون أي مشكلة. حتى لو لم يكن لديك أي أفكار جيدة عندما تجلس للعمل.

 اقرا ايضا مقالات ذات صلة 

أفضل نصائح تحسين محركات البحث لموقعك في عام 2022 

اسرع طريقه لفهرسة الموقع بسرعة في Google والظهور في نتائج البحث

خمس طرق للترويج لموقعك مجانًا والحصول علي زيارات من جوجل 

أهم 4 نصائح لجذب الزوار إلى موقعك والحصول علي نتائج رائعه في جوجل

طريقه استهداف الكلمات المفتاحية والحصول علي نتائج في الصفحات الاولي من بحث جوجل

 بناء الروابط ، أهميته في تحسين محركات البحث والحصول علي زوار للموقع

اهم عوامل تحسين محركات البحث seo وطريقه التصدر في نتائج البحث 2022

كيف تساعد محركات البحث في رفع ترتيبك في صفحة النتائج؟ كورس كامل

اهم العوامل التقنية لتحسين المواقع لتتوافق مع محركات البحث بالتفصيل

طريقة تحسين محركات البحث والحصول علي 10000 زائر يوميا بطريقة سهلة جدا

اسرع طريقة لتحسين محرك البحث لموقعك او مدونتك

الكلمات المفتاحية والمحتوى ، أفضل الاستراتيجيات لتحسين محركات البحث

العلامات الوصفية وأهميتها في تحسين محركات البحث 2021




6 أفكار للترويج لموقعك الإلكتروني مجانًا

إذا كان لديك موقع ويب قيد التشغيل بالفعل ولكنك تفتقر إلى الزوار المستهدفين ، فراجع 6 طرق مجانية للترويج لموقعك على الويب:

كيفية الحصول على زوار
كيفية الحصول على زوار لموقعك


* استخدام مقاطع الفيديو


تعد مقاطع الفيديو قوية للغاية إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. اختر موضوعًا تشعر بالراحة للتحدث عنه وأنشئ سلسلة من مقاطع الفيديو. يمكنك وضع مقاطع الفيديو هذه على مدونتنا ولكن تأكد أيضًا من تحميلها على YouTube ومواقع الفيديو الأخرى. يمكنك أيضًا اختيار أن يكون لديك منشور نصي فقط على موقع الويب الخاص بك والفيديو على مواقع الفيديو.


فقط كن مبدعا. هناك أنواع عديدة من مقاطع الفيديو. يمكنك ببساطة إظهار شاشتك ، يمكنك تسجيل نفسك ، ما تريد.


اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة وآسرة.


* البث المباشر


أصبحت المدونات الصوتية أكثر شيوعًا كل يوم. إنها تسمح لك بالاتصال مباشرة بجمهورك وهناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون البودكاست لقراءة منشور أو مشاهدة مقطع فيديو. اعطه محاولة فقط.


* استخدام المنتديات


ابدأ بإنشاء جدول بيانات لجميع المنتديات في مجال تخصصك. افتح حسابًا مع كل واحد منهم وأنشئ توقيعًا برابط أو اثنين يشيران إلى موقع الويب الخاص بك. بعد ذلك ، ابحث عن المواضيع التي يمكنك من خلالها إعطاء فكرة جيدة. كلما أعطيت إجابات أكثر ، كان ذلك أفضل. هذا سيجعلك ليس لديك فقط المزيد من الروابط التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك (ضمن توقيعك) لأنه سيسمح لك أيضًا بأن تصبح مرجعًا في مكانتك لأن الأشخاص الآخرين في المنتديات سيبدأون في التعرف عليك.


* مقالات


على الرغم من أنها ليست شائعة الاستخدام في الوقت الحاضر ، فمن الجيد دائمًا أن يكون لديك روابط تشير إلى موقع الويب الخاص بك. ومع مواقع المقالات ، يمكنك الحصول عليها من خلال "Resource Box" في نهاية المقال.


* التعليق على المدونات الأخرى


هناك العديد من المدونات التي لا تزال تعليقاتها مفتوحة. فقط قم بعمل قائمة بأفضل المدونات في مجال تخصصك ، وتحقق من تلك التي تسمح لك بالحصول على رابط إلى موقع الويب الخاص بك. ثم ، مرة واحدة يوميًا ، قم بالاطلاع على كل تلك المدونات التي عثرت عليها ومعرفة ما إذا كان يمكنك ترك تعليق ذي صلة. تأكد من عدم إرسال رسائل غير مرغوب فيها أو قول أي شيء زائد عن الحاجة. مصداقيتك على المحك هنا.


* ضيف المدونات


يعد تدوين الضيف أمرًا شائعًا جدًا في الوقت الحاضر وهناك العديد من المدونات التي تقبل مشاركات الضيف. مرة أخرى ، تحتاج إلى إنشاء قائمة بالمدونات الأكثر صلة التي تقبل منشورات الضيف والاطلاع على إرشاداتها بعناية. بعد ذلك ، فقط اتبعهم وحاول أن يتم قبولك. تأكد من أن المدونات التي تختارها تسمح لك بوجود رابط واحد على الأقل يشير إلى موقع الويب الخاص بك.


تعمل كل طريقة من هذه الطرق بمفردها ؛ ولكن من الأفضل بكثير استخدامها جميعًا لرؤية المزيد من النتائج في وقت أقرب. الاتساق هو المفتاح ومع مرور الوقت ، ستلاحظ نموًا مطردًا في الزوار الجدد والعودة إلى موقع الويب الخاص بك.

طرق ذكية للحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

واحدة من أفضل الطرق للحصول على المزيد من العملاء هي إنشاء موقع على شبكة الإنترنت. ومع ذلك ، فإن إنشاء موقع ويب لا يتوقف عند هذا الحد ، فهناك الكثير من العوامل التي تساهم في نجاح موقعك مثل البساطة والشمولية والتصميم. هناك العديد من الطرق لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، ولكن السؤال الكبير هو ، من بين تلك الطرق المختلفة ، ما هي الطريقة الأفضل؟ اسمحوا لي أن أعطيك التذاكر الخمس الخاصة بي لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك دون إنفاق الكثير.

كيفية الحصول على زوار للمدونة
الحصول على زوار مجانا


أعلن على العديد من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المتاحة. نظرًا لأن قنوات التواصل الاجتماعي مجانية للجميع ، فإن هذه الخطوة الأولى ليست علم الصواريخ. يعد Facebook أفضل مثال للترويج لشركتك / منتجك / خدماتك أو محتواك. يعد Twitter أيضًا مثاليًا للروابط القصيرة والدقيقة والسريعة. تعد مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Pinterest طرقًا جيدة للترويج لمنتجك وإيجاد قوة جذب رائعة من خلال ميزة الصورة الثقيلة أيضًا.


تذكرتي الثانية هي إبراز الأشخاص المشهورين ذوي الصلة بخط عملك على موقعك. تعد معرفة الأشخاص الذين يمكنهم المساهمة في الترويج لشركتك / منتجك وتحسينه طريقة جيدة لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك وبالتالي زيادة المصداقية من خلال التعرف على الاسم. بهذه الطريقة ، من المحتمل أن يشارك الضيف مقابلته على موقعه الخاص ، وبالتالي توسيع نطاق وصولها.


التذكرة الثالثة هي التأكد من أن موقع الويب الخاص بك تفاعلي. لا تقم فقط بإنشاء حساب ومشاركة المحتويات. قم بإنشاء ميزات من شأنها إشراك عملائك في التنقل والانتقال إلى صفحتك. يمكنك إنشاء مجتمع لبناء تفاعلات. يرغب الأشخاص دائمًا في التعبير عن آرائهم وإبداء الرأي في الموضوعات التي يهتمون بها. يمكنك تنفيذ نظام الرد أو التعليق الذي سيسمح لعملائك بالتفاعل معك ومع العملاء الآخرين. من المهم أيضًا أن تسمع صوتك ليس فقط من خلال التعليق والرد على الأسئلة أو الاستفسارات ولكن أيضًا من خلال تقديم مقالات ثاقبة ومثيرة للتفكير ، كما يمكنك دمج مقاطع الفيديو في موقعك أيضًا. انضم إلى مناقشات المجموعة وضع علامات التصنيف ذات الصلة. عليك فقط أن تتذكر تقديم الموضوعات ذات الصلة فقط وتجنب إرسال روابط البريد العشوائي أو مواقع الويب غير ذات الصلة.


قم بدعوة العديد من المدونين. يمكن للمدونين مراجعة شركتك والمنتجات أو الخدمات المقدمة. اليوم ، يهيمن المدونون على عالم الإنترنت. يمكنهم التأثير على مستخدمي الإنترنت من خلال مدوناتهم. من المحتمل أن يشاركوا مقالات المدونة الخاصة بهم والتي ستجذب بالتأكيد حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.


أخيرًا ، اجعل موقعك سريعًا. لن ترغب في تحميل موقعك إلى الأبد ، فهذا سيؤدي بالتأكيد إلى إبعاد زوار موقعك ولن يزوره مرة أخرى. تذكر أنه كلما زادت سرعة تحميل موقعك ، كان ذلك أفضل.


تحديث موقعك على أساس منتظم هو تذكرة المكافأة الخاصة بي لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. الموقع الجديد والجديد والمحدث مثالي بالتأكيد. المواقع التي تغير محتواها باستمرار ، تتم إضافتها إليها وتحسينها ، هي التي تحصل على المزيد من حركة المرور. يريد الناس ويتوقعون أن يروا أو يتعلموا شيئًا جديدًا في كل مرة يزورون موقعك.


لذلك ، يجب أن يكون هذا أكثر من كافٍ لتبدأ. حظًا سعيدًا وتذكر دائمًا ، امنح عملاءك الكثير من الأسباب للعودة!


نصائح رائعة لتوجيه حركة المرور إلى موقعك


هل سبق لك أن نفدت الأفكار حول كيفية توليد حركة مرور ضخمة إلى موقعك؟ تسلط هذه المقالة الضوء على نصائح رائعة لهذا الغرض. فلماذا لا تقرأ؟

الحصول على زوار مجانا
الحصول على زوار مجانا



التدوين

نعم ، التدوين فكرة جيدة لتعزيز حركة المرور إلى موقعك. أثناء قيامك بتقديم محتوى في مكانتك على مدونتك ، من وقت لآخر ، يمكنك إحالة شيء معقول إلى موقعك وتقديم هذا الرابط إلى موقعك في مدونتك (مدوناتك). قريبًا سيوجه القراء أنفسهم إلى موقعك وستحصل على عدد كبير من الزيارات .


اكتب كتابًا إلكترونيًا مجانيًا في تخصصك

إرسال الكتاب الإلكتروني المجاني إلى المشتركين في رسالة إخبارية.

لديك بالتأكيد قائمة بريد إلكتروني ، ومع ذلك ، صغيرة أو كبيرة. أرسل كتابًا إلكترونيًا مجانيًا قيمًا ومثيرًا للاهتمام ومحدّثًا ومكتوبًا في مجال تخصصك إلى المشتركين لديك. يجب أن تحتوي نهاية الكتاب الإلكتروني على روابط مفيدة بمحتوى يشير إلى موقعك ، مما يساعد على اكتساب حركة مرور كبيرة إلى موقعك.


المشاركة في فعاليات الهبات الضخمة

Giveaway Events هي مشاريع مشتركة (JV's) على نطاق واسع. تصبح مساهماً في حدث JV من خلال تقديم منتجك المجاني كهدية. يساهم الكثير من المساهمين بهداياهم المجانية لهذا الحدث. سيراقب مشتركوهم منتجك إذا تم إعداده جيدًا وسيشتركون فيه. لن يستفيد المشتركون الجدد من الاستمتاع بهديتك المجانية فحسب ، بل سيزورون أيضًا الروابط المؤدية إلى موقعك والتي تقدمها داخل هديتك.


المادة ماجيك

اكتب مقالات ذات صلة في مجال تخصصك ولكن لا تقدم أي محتوى ترويجي لمنتجاتك أو مواقعك داخل نص المقالة. اكتب موضوعًا مناسبًا وقيّمًا ذا جودة جيدة وممتع للقراءة أيضًا. تسمح لك هذه المقالات بتقديم محتوى ترويجي داخل مربعات الموارد بتنسيق مقالتك. هنا ، قدم عبارات قصيرة توجهك إلى روابط ذات محتوى مفيد (مرتبط بمحتوى المقالة) في مكانتك على موقعك (مواقعك).


تصريحات صحفيه

تسمح لك النشرات الصحفية بالترويج لمنتجك المنشور أو كتاب أو كتاب إلكتروني في معظم الحالات. لذا احصل على كتاب / كتاب إلكتروني جيد الجودة مكتوبًا في مكانك الخاص وقم بنشره ، مع توفير جميع المعلومات الواردة في البيان الصحفي فيما يتعلق بناشر كتابك / كتابك الإلكتروني ، وتاريخ النشر ، والمؤلف ، والعنوان وما إلى ذلك ، بما في ذلك محتوى قصير حول ماهية الكتاب / الكتاب الإلكتروني هو حول واصطحب القارئ لزيارة روابط الكتاب / الكتاب الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات بالإضافة إلى القليل من المعلومات التي قدمتها بالفعل في البيان الصحفي. لذلك يمكنك أن ترى ، حتى يتمكن القارئ من زيارة روابط كتابك / كتابك الإلكتروني ، يجب كتابة البيان الصحفي لإثارة الاهتمام والفضول لدى القارئ. كما هو الحال من قبل ، بينما يوفر الكتاب / الكتاب الإلكتروني محتوى عالي الجودة في تخصصك ، يجب أن يحتوي أيضًا على روابط لمعلومات قيمة على موقعك (مواقعك) ، والتي بدورها ستهتم ،


بإيجاز ، هذه بعض الطرق الرائعة للترويج لموقعك (مواقعك) للجمهور في مجال تخصصك.


تعليقات

محتويات المقال