القائمة الرئيسية

الصفحات

خمس طرق للترويج لموقعك مجانًا والحصول علي زيارات من جوجل

خمس طرق للترويج لموقعك مجانًا والحصول علي زيارات من جوجل 

 فيما يلي خمس طرق يمكنك من خلالها الترويج لموقع الويب الخاص بك دون إنفاق فلس واحد. إذا خصصت وقتًا كل يوم للقيام بذلك ، فستجد أن نتائجك ستزداد بمرور الوقت.

الحصول على زوار مجانا
الحصول على زوار مجانا


إذن ، ها هي الاستراتيجيات الخمس.


1. مقاطع الفيديو.


يمكنك إنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو لنشرها على مدونتك وعلى YouTube. يمكنك تسجيل أي شيء يعجبك مرتبط بموقعك على الويب.


كن مبدعا.


ليس عليك الاستمرار في التسجيل من شاشتك فقط. تبدأ بعض مقاطع الفيديو المشهورة جدًا بالمقدم في الخارج في مكان مثير للاهتمام ، مثل الشاطئ أو قيادة سيارته. ثم يأخذونك إلى الاستوديو الخاص بهم ، حيث ينتقلون إلى وضع الشاشة لمنحك بقية العرض التقديمي. مبدع للغاية ويبدو أن هذا يعمل بشكل جيد للغاية.


2. البث.


أصبحت المدونات الصوتية شائعة على الإطلاق ولسبب وجيه. إنها طريقة رائعة للتواصل مع جمهورك. من خلال برنامج البودكاست الأسبوعي ، يمكن أن يكون لديك ضيوف مختلفون كل أسبوع يتحدثون عن معلومات مختلفة ولكن ذات صلة للمستمعين.


3. المنتديات.


المنتديات هي طريقة أخرى رائعة للترويج لموقعك على الويب. سر الحصول على هذا بشكل صحيح هو قضاء الكثير من الوقت عليهم في الإجابة على الأسئلة التي طرحها المستخدمون الآخرون. يمكنك بدء المنشورات بأسئلة رائعة وذات صلة. عندما تترك اسمك في المنشور ، سيراه المستخدمون الآخرون. بمرور الوقت ستصبح معروفًا في المجتمع.


4. المقالات.


لطالما كانت المقالات طريقة رائعة للتواصل مع العملاء المحتملين. لديهم ميزة كبيرة حيث أن العمر الافتراضي للمقال يستمر طالما تم نشره. إذا كان لا يزال ذا صلة حتى بعد عام أو عامين ، فقد يستمر في الحصول على مشاهدات. مع موارد الصندوق في نهاية المقال سيشاهد القارئ موقع الويب الخاص بك.


5. ضيف المدونات.


هناك الكثير من المدونات التي ستتيح لك التعليق على منشوراتها وتتيح لك ترك رابط إلى موقع الويب الخاص بك. يبحث بعض المدونين بنشاط عن كتاب ليضيفوا المدونة. هذا يمنح مدونتهم محتوى جديدًا ويمكنك الحصول على مزيد من الترويج لموقع الويب الخاص بك واسمك من خلال القيام بذلك. يمكنك استخدام محركات البحث للعثور على المدونات التي تبحث عن مدونين ضيوف في مجال تخصصك.


هناك الكثير من الطرق للترويج لموقع الويب الخاص بك. العمل المتسق هو مفتاح النجاح وبمرور الوقت ستجد نموًا مطردًا للقراء يعودون إلى موقع الويب والمدونة الخاصة بك.


ترويج الموقع بدون صداع

إذا كنت مشغولًا ببناء عدد كبير من الروابط الخلفية ، وكنت قلقًا بشأن كلماتك المفتاحية، وتهتز بشأن تحسين محركات البحث ، وتهتز في حذائك بشأن الآلاف من مواقع الويب التنافسية ، وتبكي أثناء نومك على تحديثات Google. اذا فانت لست وحيدا.

الحصول على زوار لمدونتك
زيارات مجانية لموقعك


إذا كان هذا أنت وأنت قلق حقًا بشأن أي مما سبق أو كل ما سبق ، فأنا هنا لأقول هذا ، لا تعتمد أبدًا على أي شركة أو موقع ويب أو محرك بحث آخر للحصول على نتائج.


تغيير الشروط


بمرور الوقت ، تتغير المصطلحات دائمًا ، وإذا لم تواكب هذه التغييرات ، فقد تسقط على جانب الطريق وتفقد العملاء والقراء والمال في النهاية. فقط إذا كنت تعتمد على تلك المواقع نفسها لحركة المرور.


محتوى جديد وفريد


جميع مواقع الويب والمدونات تطلب محتوى جديدًا وفريدًا طوال الوقت. Google هي شركة تمامًا مثل أي شركة أخرى ، وهم يريدون تقديم أفضل المحتويات وأكثرها صلة وفريدة من نوعها لتقديمها لمستخدميهم. إذا كان المحتوى قديمًا وربما قديمًا ، فلن يتم تصنيف صفحة الويب هذه في النهاية.


المواقع القديمة


إذا بدا موقع الويب الخاص بك قديمًا بعض الشيء ، فسيؤدي ذلك إلى إيقاف تشغيل الأشخاص وقد يغادرون دون قراءة ما تريد قوله. الجواب الواضح على ذلك هو الحفاظ على موقع الويب الخاص بك يبدو محدثًا وجديدًا.


لمواكبة جميع التغييرات والتحديثات ، ستجد نفسك تقضي المزيد من الوقت في القلق بشأن أشياء مثل تحسين محركات البحث والكلمات الرئيسية إلى جانب المحتوى الذي تحاول كتابته.


هذا قلق إضافي. لأنه في غضون عامين أو ثلاثة أعوام ، سيبدأ كل شيء من جديد. إنهم يقومون ببعض التغيير وعليك التحقق من المحتوى الخاص بك وكلماتك الرئيسية ومجموعة كاملة من الأشياء الأخرى التي يتوقعونها منك الآن!


ما الذي يمكننا فعله لمكافحة هذا والتوقف عن القلق بشأن ما يتوقعونه؟

زيارات مجانية للمواقع
زيارات مجانية للمواقع


الحل الأول هو عدم الاعتماد عليهم. لا تضع كل بيضك في سلة واحدة ، فهذا كليشيه جيد يجب أن تتذكره.


لا تعتمد فقط على نظام العلاقات العامة من Google لتحصل على حركة المرور. أو أي من الأشياء الأخرى ذات الصلة في الوقت الحالي.


بدلا من ذلك فكر خارج الصندوق. فيما يلي بعض البدائل التي يمكنك التفكير فيها.


ترويج المجلات والصحف


هل الإنترنت هو المكان الوحيد الذي يمكنك فيه الإعلان عن خدماتك؟ هل فكرت يومًا في البحث في مجلات أو صحف حقيقية للترويج؟ يعد اختيار المجلة المناسبة ذات الصلة بعملك أمرًا ضروريًا.


قوائم البريد الإلكتروني


فكر في الترويج لعملك باستخدام قوائم ناشري ezine. تبحث الكثير من قوائم ezine دائمًا عن محتوى لإرساله إلى مشتركيها. اتصل بهم واعرض كتابة بعض المحتوى لهم ، والترويج لموقع الويب الخاص بك في نهاية المقالة.


منتدى التسويق


هناك بعض المسوقين عبر الإنترنت الذين يقتلون من خلال الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم فقط باستخدام المنتديات. هذا ليس حلًا سريعًا ، سيتعين عليك قضاء الكثير من الوقت هناك باستخدام المنتدى قبل أن يثق بك المستخدمون الآخرون.

 اقرا ايضا مقالات ذات صلة 

أفضل نصائح تحسين محركات البحث لموقعك في عام 2022 

اسرع طريقه لفهرسة الموقع بسرعة في Google والظهور في نتائج البحث

خمس طرق للترويج لموقعك مجانًا والحصول علي زيارات من جوجل 

أهم 4 نصائح لجذب الزوار إلى موقعك والحصول علي نتائج رائعه في جوجل

طريقه استهداف الكلمات المفتاحية والحصول علي نتائج في الصفحات الاولي من بحث جوجل

 بناء الروابط ، أهميته في تحسين محركات البحث والحصول علي زوار للموقع

اهم عوامل تحسين محركات البحث seo وطريقه التصدر في نتائج البحث 2022

كيف تساعد محركات البحث في رفع ترتيبك في صفحة النتائج؟ كورس كامل

اهم العوامل التقنية لتحسين المواقع لتتوافق مع محركات البحث بالتفصيل

طريقة تحسين محركات البحث والحصول علي 10000 زائر يوميا بطريقة سهلة جدا

اسرع طريقة لتحسين محرك البحث لموقعك او مدونتك

الكلمات المفتاحية والمحتوى ، أفضل الاستراتيجيات لتحسين محركات البحث

العلامات الوصفية وأهميتها في تحسين محركات البحث 2021



شريك مع شخص ما


يمكنك الشراكة مع شركة أخرى في نفس المكانة الخاصة بك والترويج المتبادل لمنتجات الآخرين. ماذا عن بناء منتج مشروع مشترك لتقديمه لكل من عملائك الحاليين. هذا يمكن أن يعطيك نتائج جيدة جدا.


قدرة شرائية او الترويج المدفوع


بالطبع من نافلة القول أن PPC ستمنحك أسرع النتائج ، لكن Google ليست المكان الوحيد للإعلان عن ملابسك. تعد مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter وحتى YouTube من البدائل الرائعة.

موقع زيارات
موقع زيارات


لا أحاول أن أنقل أن استخدام مُحسّنات محرّكات البحث أو الكلمات الرئيسية غير مهم ، ما أحاول قوله هو عدم القلق كثيرًا بشأنه وتركيز جهودك على ما تفعله بشكل أفضل ، وليس ما تريد الشركات الأخرى منك القيام به.


امنح القراء أفضل تجربة ممكنة وسيعودون للمزيد.


الترويج لموقعك - ​​إرشادات مهمة يجب اتباعها


ما فائدة إنشاء موقع لا يجذب الزوار؟ قد يكون عارًا من جانبك عندما تستمر في الترويج لموقعك بحيث لا يجرؤ أحد على النظر إلى ما بداخله. قد يكون من الصعب التوصل إلى موقع جيد المظهر وآسر يوفر خيارات عمل. هناك العديد من المواقع الحالية غير المجدية تمامًا في عالم مستخدمي الإنترنت. لذلك ، من المهم معرفة واكتشاف المعلومات الأكثر فائدة لتحسين موقعك. تذكر أن الموقع الذي ستقوم بإنشائه يتضمن المال واسمك أيضًا. فاعلية الموقع ستنعكس على صاحبها.


بشكل عام ، يحتوي الإنترنت على مليارات من مواقع الويب وصفحات الويب ويمكن للمستخدمين عبر الإنترنت زيارة بضعة ملايين منها فقط. هل تريد طريقة ناجحة للترويج لموقعك؟ بعد ذلك ، من المهم أن يتم تذكيرك ببعض النصائح المفيدة في الترويج لموقعك.


1. اجعل موقعك بسيط وذات قيمة 


تأكد من أنك لا تبالغ في تصميم موقعك. الخطوة الأولى هي إنشاء محتوى فريد في موقعك. من المهم أن تكون جميع محتوياتك متوافقة مع مُحسّنات محرّكات البحث لضمان وجودها. كلما كانت محتوياتك أقل وتعقيدًا ، قد تكون هناك فرصة أقل للعثور على موقعك. إذا كنت تبيع منتجات ، فتأكد من إضافة أوصاف مثيرة للاهتمام حول المنتجات التي تبيعها أو الخدمات التي تقدمها.


2. ربط موقعك مع الآخرين


تتمثل إحدى طرق ما يمكنك القيام به للترويج لموقعك بشكل فعال في ربطه بالمواقع الأخرى. هناك الكثير من المواقع على الإنترنت التي يمكن أن تكون تابعة لموقعك. ومع ذلك ، تأكد من زيارة الموقع التابع لك على نطاق واسع من قبل الأشخاص. يمكنك السماح لأصدقائك أو عائلتك أو زملائك في العمل بمعرفة موقعك. يمكنهم أيضًا تقديم ملاحظاتهم في موقعك والتي يمكن أن تساعد في ظهور موقعك.


3. الانضمام إلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى


تعد وسائل التواصل الاجتماعي الآن أكثر المواقع شعبية التي تشجع المزيد من الناس. هناك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والمجتمعات عبر الإنترنت التي يمكنها مساعدتك في الترويج لموقعك. هذه هي Facebook و MySpace و Google+ و Pinterest و StumbleUpon و Twitter. إذا كنت تروج لموقعك فقط لتقديم عملك ، فهذه فكرة أفضل للانضمام إلى مواقع الشبكات هذه. يمكنك إنشاء صفحة معجبين من خلال حسابك على Facebook.


4. تقييم زوار صفحة الويب


هناك مضيفو ويب يقدمون مخططات لمعلومات حركة المرور حول مستخدميهم. يمكنك استخدام هذه المخططات لتحديد الصفحات التي يزورها المستخدمون عبر الإنترنت بشكل شائع. سيساعدك على تحليل التغييرات أو التنسيق المطلوب توظيفه في موقعك لجعله أكثر قابلية للقراءة وإثارة للاهتمام.


5. توظيف التسويق عبر البريد الإلكتروني


يمكنك عمل قوائم بعملائك السابقين والمحتملين والتأكد من التواصل المستمر معهم. من خلال إرسال رسائل بريد إلكتروني إليهم ، يمكنهم الشعور بأنك تهتم بهم والنتيجة هي ولائهم لك.


قد يكون من الصعب إرضاء الأشخاص لمجرد زيارة موقعك. يبدو أنك بحاجة إلى تعلم المزيد من الأساليب المرغوبة للتعامل مع المواقع الأخرى الموجودة. إذا كنت تعمل في مجال الأعمال التجارية ، فمن الصعب الترويج لموقعك وإعلام الناس بمنتجاتك. ومع ذلك ، إذا كنت ملتزمًا ومحفزًا لكسب اهتمام المزيد من العملاء ، فستحتاج إلى إجراء المزيد من البحث للعثور على المزيد من الأساليب المفيدة في الترويج لموقعك.


كيفية الترويج لموقع الويب الخاص بك دون إنفاق عشرة سنتات


يمكن للعديد من مالكي مواقع الويب الاستفادة من الإعلانات المجانية عبر الإنترنت. هناك العديد من الموارد على الإنترنت للترويج لعملك. سأقدم لك بعضًا من أفضل الموارد دون إنفاق أي أموال.

زيارات مجانية لموقعك
زيارات مجانية لموقعك


من المهم أن تعرف أنه يجب عليك إنشاء زيارات عضوية متكررة ، ولا يمكن تحقيق ذلك إلا عندما يكون لديك محتوى مفيد وفريد ​​وقيِّم.


يمكن للاستراتيجيات المذكورة أدناه مساعدتك بسهولة في زيادة حركة المرور على موقع الويب ، دون الحاجة إلى المشاركة في الحملات الإعلانية. اقرأ المزيد أدناه:


حركة حرة من محركات البحث


قم بإرسال موقع الويب الخاص بك يدويًا إلى محركات البحث بعد قيامك بتحسين موقع الويب الخاص بك. في بعض الأحيان ، لن تتم فهرسة صفحتك بعد إرسالها ، انتظر يومين ثم كرر العملية.


تحسين المظهر العام لموقع الويب الخاص بك


تأكد من تكوين عنوان موقع الويب الخاص بك والوصف والعلامات الوصفية بشكل صحيح لموضوع موقع الويب الخاص بك. تستخدم محركات البحث هذه العوامل لوضع موقعك بدقة لحركة المرور ذات الصلة ، وهذا مهم أيضًا لموقع الويب الخاص بك لتبرز من بين الحشود.


انشر بنشاط على المنتديات والمدونات


شارك في المنتديات حيث يمكن الوصول إلى جمهورك المستهدف. انشر ردودًا مفيدة على أسئلة الأشخاص ، وقم بتضمين توقيع مع موقع الويب الخاص بك في ملفك الشخصي. لا ترسل رسائل غير مرغوب فيها ، حيث من المحتمل أن يتم حظرك بسبب القيام بذلك.


أرسل مقالات أو تعليقات مفيدة للآخرين ، فقد تكون الشيء الكبير التالي الذي من المرجح أن ينتقل من قبل الآخرين إلى أصدقائهم ، وهو أمر جيد للتسويق الفيروسي الخاص بك.


انشر e-zine لموقع الويب الخاص بك


يمكن مقارنة E-zine بالنشرة الإخبارية ، عندما يقرأ الأشخاص e-zine الخاص بك ، سيتم تشجيعهم على زيارة موقع الويب الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات. يمكنك العثور على العديد من الدلائل المجانية حيث يمكنك إضافة رسالتك الإخبارية الرقمية.


أمثلة على المواقع المجانية لإضافة e-zine الخاص بك هي: EzineArticles و freesticky.


ابدأ مجتمعك الخاص عبر الإنترنت


استخدم مدونة أو منتدى عبر الإنترنت لبناء مجموعة حول عملك على الإنترنت. بمجرد أن يبدأ مجتمعك في النمو ، سيتم تحفيز المزيد من المستخدمين للمشاركة. تتطلب هذه الطريقة الكثير من الصبر.


التفضيل الاجتماعي


قم بإرسال موقع الويب الخاص بك إلى مواقع الويب المرجعية الاجتماعية ، وهذا سيضيف رابطًا خلفيًا إلى موقع الويب الخاص بك ، مما يضيف قيمة في زيادة تصنيف صفحتك.


التسويق بالتبعية


هذه تقنية تُستخدم للسماح للآخرين ببيع منتجاتك. تخيل أن الآلاف من الأشخاص يروجون لموقعك على الويب دون إنفاق أي أموال ، على الأقل حتى تكسب المال وتشاركه مع جهة التسويق التابعة لك. هناك العديد من المنصات الجيدة للمشاركة فيها.


مثال: ClickBank.


إدارة التسويق عبر البريد الإلكتروني لحركة المرور المتكررة


يمكن أن يكون الحصول على الكثير من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك مهمة صعبة. أثناء قيامك بجمع معلومات الاتصال وعناوين البريد الإلكتروني للزائرين ، يمكنك إرسال رسائل إخبارية إليهم بانتظام لإعادتهم إلى موقع الويب الخاص بك. فقط تأكد من أن لديك حركة المرور ذات الصلة.

كيف تحصل علي ترافيك مجاني ومشاهده
كيف تحصل علي ترافيك مجاني ومشاهده


لقد قمنا بتغطية بعض الاستراتيجيات المهمة في هذه المقالة ، قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات ، تأكد من قراءة المزيد حول موضوع معين. يمكن أن يكون القليل من البحث مفيدًا ، وسيساعدك أيضًا على معرفة ما تحتاج إليه ، لإنجاح موقع الويب الخاص بك.


لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا لأداء هذه الاستراتيجيات!


إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في طرحها.


 افضل استراتيجيات ترويج موقع الويب بسهولة وبدون تعب من المنزل 

بصفتك صاحب عمل من المنزل أو شخصًا يفكر في بدء مشروع تجاري من المنزل ، فأنت تعلم مدى أهمية موقع الويب الجيد لنمو عملك والنجاح المستمر. يعد موقع الويب المنظم جيدًا والغني بالمعلومات أمرًا ضروريًا لتكون قادرًا على المنافسة ولتطوير علاقات جيدة مع عملائك والحفاظ عليها. ومع ذلك ، فإن جهودك لا تنتهي بتطوير موقع الويب وإطلاقه. يجب عليك استخدام تقنيات ترويج موقع ويب جيدة حتى يتم ملاحظة موقعك. فيما يلي ثلاث تقنيات ترويجية ضرورية لموقع الويب.


ترويج الموقع هو عملية مستمرة للترويج وجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. يتضمن تقنيات مثل تطوير محتوى الويب وتحسين محرك البحث وتقديم محرك البحث. معظم الاستراتيجيات الترويجية ليست معقدة ويمكن تنفيذها بسهولة. يحتاج الآخرون إلى المزيد من المهارات التقنية ، ولكن يمكنك تعلمها لاحقًا بقليل من الوقت والجهد.


تتمثل إحدى التقنيات ، تقديم محرك البحث ، في إرسال موقع الويب الخاص بك مباشرةً إلى مزودي خدمة الإنترنت الرئيسيين ، مثل Google ، و Yahoo ، و MSN ، وما إلى ذلك. . ستعثر محركات البحث الرئيسية في النهاية على موقع الويب الخاص بك دون تقديمه إليهم ، ولكن يعتقد العديد من مشرفي المواقع أنه يسهل العملية ويسرعها. من المحتمل أن يأتي الجزء الأكبر من حركة المرور الخاصة بك من نقرات محرك البحث ، لذا فأنت تريد التأكد من إدراج موقعك في محركات البحث الشائعة. محركات البحث الرئيسية لديها صفحة مصممة لتقديم موقعك. بمجرد الإرسال ، يستغرق الأمر بضعة أيام لبدء الظهور في عمليات البحث.


هناك طريقة أخرى للترويج لموقعك وهي الإعلان عن موقع الويب الخاص بك بأكبر عدد ممكن من الطرق. فرص الإعلان كثيرة. هنا ليست سوى عدد قليل:


أعلن عن نفسك على لوحات الرسائل ومنتديات المناقشة والمجتمعات عبر الإنترنت.

ضع عنوان URL الخاص بك على كل ما يتعلق بعملك: الورق ذي الرأسية ، وبطاقات العمل ، والنشرات الإعلانية ، وما إلى ذلك.

استخدم مدونة لاكتساب متابعين والحصول على معلومات وتعليقات مفيدة من العملاء المحتملين.

استخدم لافتة إعلانية متبادلة مثل 123Banners.

بناء شراكات تجارية مع الشركات التي تقدم منتجات تكميلية.

اكتب ezines عن عملك ومنتجاتك وخدماتك.

يعد تحسين محرك البحث أحد أهم الاستراتيجيات للترويج لموقعك على الويب. من المهم أن يظهر موقعك في النتائج العشرة الأولى في البحث للحصول على حركة المرور المطلوبة. استخدم استراتيجيات تحسين محركات البحث مثل الكلمات الرئيسية الفعالة ، وموضعها وكثافتها ، وهيكل صفحاتك والارتباط من مصادر الجودة.

هناك العديد من تقنيات الترويج لمواقع الويب الأخرى ، ولكن هذه هي الأساليب الأساسية والأكثر أهمية التي يجب وضعها موضع التنفيذ في البداية. هناك العديد من الموارد عبر الإنترنت لتحسين قدرة موقعك على جذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. ابدأ بالأساسيات وعندما تصبح أكثر دراية وراحة بالعمليات المختلفة ، قم بتوسيع ذخيرتك لتشمل استراتيجيات أكثر تعقيدًا. يعتمد نجاحك كرائد أعمال عبر الإنترنت على قدرتك على جذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك.




تعليقات

محتويات المقال