القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع طريقه لفهرسة الموقع بسرعة في Google والظهور في نتائج البحث

 اسرع طريقه لفهرسة الموقع بسرعة في Google والظهور في نتائج البحث


هل تعبت من كثرة البحث عن طرق ارشفة الموقع على جوجل  ان ارشفة الموقع هيا من ابرز المشاكل التي تواجة الجميع ان ارشفة الموقع بمحركات البحث من اهم اسباب الحصول علي زوار من جوجل  لذلك يبحث الجميع عن طريقة ارشفة الموقع  و زيادة سرعة ارشفة الموقع سوف نستعرض معكم في هذا المقال طريقة ارشفة الموقع و كيفية ارشفة المقال بسرعة كما نستعرض معكم حل  مشاكل ارشفة الموقع ان ارشفة المواقع فى جوجل من اهم اسباب الحصول علي نتائج رائعه و رفع ترتيب الموقع في محركات البحث والظهور في الصفحات الاولي من جوجل   لا يقتصر المقال علي مدونات بلوجر فقط بل سنساعدك في حل أرشفة موقع ووردبريس  وخطوات أرشفة المواقع مجانا ان ارشفة موقعك في محركات البحث امر هام للغاية لذلك تابع معي هذا المقال للتعرف علي الأرشفة في محركات البحث و خطوات ارشفة المواقع و كيفية ارشفة موقعك على جوجل لتتمكن من معرفه  كيفية جعل الموقع يظهر في محركات البحث 

جوجل في الموقع ارشفة مشكلة  حل


عندما نقوم بإنشاء موقع ويب جديد ، فإن هدفنا الرئيسي هو فهرسة Google في أسرع وقت ممكن. على الرغم من عدم وجود ضمان للوقت مثل موعد فهرسة موقعك بواسطة محرك البحث ، إلا أن هناك بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك على تجنب السيناريو الأسوأ وتشغيل محركات البحث من أجلك. وفقًا لـ Google ، فإن الزحف والفهرسة عمليات قد تستغرق وقتًا وتعتمد غالبًا على عوامل مختلفة. لا يمكن إجراء التنبؤات والضمانات كما هو الحال عند فهرسة عنوان URL.

لذلك ، في هذه المقالة ،

سنتناول بعض العوامل التي يجب مراعاتها من أجل فهرسة سريعة لموقعك في Google .

افهم ما هي الفهرسة او الارشفة لكي تسرع من ارشفة موقعك في محركات البحث 


قد لا يكون معظمكم على علم بمصطلح الفهرسة. او ارشفة موقعك في محركات البحث ، يشير إلى محركات البحث التي تحتفظ بسجل لصفحات الويب الخاصة بموقعك. عندما تبدأ روبوتات محرك البحث في الزحف إلى موقعك استنادًا إلى الفهرس وعدم وجود علامات وصفية للفهرس ، فإنه يستمر في إضافة صفحات بها علامات فهرسة. بكلمات بسيطة ، إنها طريقة العنكبوت لمعالجة وجمع البيانات من الصفحات أثناء الزحف ، مما يساعد على تحسين نتائج البحث الخاصة بك. يلاحظ العنكبوت التغييرات والمستندات الجديدة ويضيفها إلى الفهرس القابل للبحث الذي يحتفظ به Google. تعمل خوارزمية Google وتقرر مكان ترتيب الصفحة من بين جميع الصفحات الأخرى بناءً على الكلمات المفتاحية.


أدخل عنوان URL الخاص بك على صفحة إرسال URL الخاصة بـ Google:


بمجرد إنشاء موقع الويب أو الصفحات الجديدة الخاصة بك ، يمكنك زيارة صفحة عنوان URL الخاصة بـ Google ، ثم كتابة عنوان URL في المربع ، والتحقق من كلمة التحقق واضغط على زر إرسال الطلب. ولكن لهذا ، تحتاج إلى إنشاء حساب على أدوات مشرفي المواقع باستخدام حساب Google الخاص بك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الانتظار حتى تتم فهرسة صفحات موقعك على Google.


قم بإنشاء خريطة موقع لموقعك:


الشيء التالي الذي يجب أن تفكر فيه هو إنشاء ملف XML يخزن جميع الروابط وصفحات موقعك بحيث تساعد برامج الزحف في Google في العثور بسرعة على موقع الويب الخاص بك بالكامل. عندما تكون هناك أية تحديثات أو تقوم بإنشاء مدونة على موقعك ، قم بتضمين رابط خريطة موقع HTML في كل صفحة حتى يتمكن روبوت محرك البحث من فهرسة موقعك حتى إذا كان يبدأ من أي ركن من أركان موقعك.


استخدم Google Search Console لتتبع موقعك:


غالبًا ما توصي Google بتسجيل Search Console مرة واحدة شهريًا للتحقق مما إذا كانت هناك أي أخطاء أو انخفاضات في حركة المرور. يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الأدوات المتعلقة بالفهرسة وستكون قادرًا على تأكيد ما إذا كان Google قادرًا على الوصول إلى صفحاتك أم لا. يمكنك حتى إخطار محرك البحث بتغيير المجال أو أي تغييرات في العنوان وحتى إصدار حظر عاجل على المحتوى الخاص بك الذي تريد إزالته من موقعك.


استخدم ملف robots.txt لتحسين الارشفة


إذا لم تكن مطورًا أو مبرمجًا ، فربما تكون قد رأيت ملف robots.txt في ملفات نطاقك. هذا ملف نصي عادي موجود في الدليل الجذر لمجالك. يعطي تعليمات صارمة لعناكب محرك البحث حول الصفحات التي يمكنهم الزحف إليها وفهرستها. عندما تعثر العناكب على مجال أو ملف جديد ، فإنها تقرأ التعليمات قبل اتخاذ أي إجراء. لذا ، فإن خطوتك الأولى لموقعك الجديد هي التأكد من أن الموقع يحتوي على ملف robots.txt. يمكن القيام بذلك عن طريق التحقق من FTP أو بالنقر فوق File Manager عبر CPanel.


قم بإرسال موقعك إلى أدلة المواقع:


هذه وسيلة أخرى لفهرسة موقعك بسرعة كبيرة على Google. تسمح معظم أدلة المدونة بإرسال محتوى موقعك مجانًا. كما أنها توفر الروابط وحركة المرور. تأكد أيضًا من إنشاء ملفات تعريف وسائط اجتماعية واستخدام مواقع مثل Facebook و Google+ و LinkedIn و Twitter وغيرها لإنشاء صفحات لموقعك وإرسال أي منشورات جديدة عليها بانتظام.

سيساعدك اتباع بعض النصائح الأساسية لموقعك على فهرسته بسهولة على محركات البحث. وبمجرد فهرسة الصفحات ، ستزحف برامج زحف البحث إلى موقعك بسهولة وستكون قادرًا على تأمين ترتيب بحث أعلى مع المحتوى الخاص بك.


3 نصائح بسيطة بشكل لا يصدق لإنشاء محتوى موقع ويب يتم ترتيبه


الغرض الوحيد من تطوير موقع الشركة على شبكة الإنترنت هو أن يكتشفه الجمهور المستهدف. في كثير من الحالات ، يذهب الأشخاص للبحث عن المواقع التي تتوافق مع احتياجاتهم في محرك البحث عبر الإنترنت. بالطبع ، هناك العديد من مواقع الويب التي تتنافس على صدارة صفحة نتائج محرك البحث المرغوبة.


من الصعب للغاية ، إن لم يكن من الصعب الحصول على المركز الأول. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن محتوى موقعك لا يمكن أن يظهر بشكل بارز في محركات البحث. يكمن سر الحصول على مرتبة موقعك في محركات البحث في التركيز على المواد التي يوفرها الموقع. المحتوى الجيد هو ما يتم ربطه ومشاركته ، وهاتان إشارتان مهمتان تأخذهما محركات البحث في الاعتبار عند تصنيف الصفحة.


إذا كنت تريد أن يحتل محتوى موقع الويب الخاص بك مرتبة عالية في محركات البحث ، فقم بتطوير المواد التي:


1 - محتوي أصلي للغاية ومتوافق مع معايير السيو


المواد التي تنتجها هي ما يمكن أن يفصل عملك عن الباقي. إذا كنت تقول نفس الشيء مثل 10 مواقع أخرى ، فمن الواضح أنك ستكتشف أنه من الصعب التعامل معها. استخدم المحتوى الخاص بك كوسيلة للتميز.


كلما زادت المعلومات التي تشاركها ، زادت الاحتمالات أن شخصًا ما سيرغب في التفاعل معك. لم يعد من المستحسن أن تكون مخادعًا بشأن عملك أو كيفية إدارتك. الشركات التي تتسم بالشفافية بشأن ممارساتها من خلال محتواها هي تلك التي تجذب الزوار بسهولة.

 اقرا ايضا مقالات ذات صلة 

أفضل نصائح تحسين محركات البحث لموقعك في عام 2022 

اسرع طريقه لفهرسة الموقع بسرعة في Google والظهور في نتائج البحث

خمس طرق للترويج لموقعك مجانًا والحصول علي زيارات من جوجل 

أهم 4 نصائح لجذب الزوار إلى موقعك والحصول علي نتائج رائعه في جوجل

طريقه استهداف الكلمات المفتاحية والحصول علي نتائج في الصفحات الاولي من بحث جوجل

 بناء الروابط ، أهميته في تحسين محركات البحث والحصول علي زوار للموقع

اهم عوامل تحسين محركات البحث seo وطريقه التصدر في نتائج البحث 2022

كيف تساعد محركات البحث في رفع ترتيبك في صفحة النتائج؟ كورس كامل

اهم العوامل التقنية لتحسين المواقع لتتوافق مع محركات البحث بالتفصيل

طريقة تحسين محركات البحث والحصول علي 10000 زائر يوميا بطريقة سهلة جدا

اسرع طريقة لتحسين محرك البحث لموقعك او مدونتك

الكلمات المفتاحية والمحتوى ، أفضل الاستراتيجيات لتحسين محركات البحث

العلامات الوصفية وأهميتها في تحسين محركات البحث 2021



2 - محتوي متجدد وذات قيمة فريدة 


المواقع التي يتم ملؤها بمحتوى جديد والتي يتم تحديثها غالبًا هي المواقع التي تزدهر اليوم. يجب أن يكون موقع الويب مهمة مستمرة ، بمجرد تقديمه لا تعتقد أن العمل قد تم.


يؤدي تضمين مواد جديدة إلى موقع ويب إلى استمرار عودة المستخدمين ومحركات البحث بشكل متكرر. يعد دمج مدونة في موقعك وتحديثها غالبًا طريقة رائعة لضمان بقاء موقع الويب الخاص بك "حديثًا". ترقى كل مشاركة مدونة إلى صفحة إضافية من موقع الويب الخاص بك يمكن أن تظهر في نتيجة البحث.


3 - التركيز على الجمهور المستهدف


على الرغم من رغبتك في تصنيف المحتوى في محرك البحث عبر الإنترنت ، فلا يجب أن تفكر في ذلك على أنه أولوية قصوى بالنسبة لك. عادةً ما تتضمن الكتابة لمحركات البحث تعبئة الكلمات الرئيسية التي غالبًا ما تأتي بنتائج عكسية. إنه يخلق تجربة مستخدم سيئة ويرفع علامة حمراء على روبوتات محرك البحث.


يجب أن يكون الهدف دائمًا هو كتابة محتوى سيرغب أعضاء السوق المستهدفون في قراءته. ابحث عن أي فرص لتضمين الكلمات الرئيسية بشكل طبيعي لأن هذا يبدو أكثر موثوقية.


على الرغم من أن خوارزميات Google تتغير باستمرار ، إلا أن الأساسيات الثلاثة المذكورة أعلاه تظل دائمًا كما هي.


ستتطور المنظمة تدريجياً ، مما يشير إلى أن الخدمات كما تظهر على الموقع الإلكتروني يجب أن تتطور معها. يجب أن يكون الموقع دائمًا تمثيلًا دقيقًا للخدمة في أي وقت ممكن. إذا قمت بإلغاء أو تضمين خدمة أو منتج يحتاج إلى المراجعة على الموقع ، فمن الأهمية بمكان التأكد من أن الزوار يتمتعون بتجربة ممتعة من خلال تقديم أحدث المعلومات. سيشجعهم ذلك على العودة ، ويسمح لك بتحويل الزوار من مجرد متصفحات إلى عملاء مخلصين.






تعليقات

محتويات المقال